جيجي وبيلا حديد بإطلالة حجرية فى عرض أزياء واحد.. شاهد تعليق والدهما

الأحد، 19 يناير 2020 05:01 م
جيجي وبيلا حديد بإطلالة حجرية فى عرض أزياء واحد.. شاهد تعليق والدهما جيجي وبيلا حديد
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الشقيقتان بيلا وجيجي حديد، من أيقونات الموضة والأزياء في العالم ، وقد نجحتا في خطف الأنظار بإطلالاتهما الساحرة خلال مشاركتهم في عرض Jacquemus الرجالية خريف / شتاء 2020-2021 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس أمس السبت، وارتدت بيلا ، البالغة من العمر 23 عاما ، فستانا باللون الحجري  مطابقا لفستان شقيقتها جيجي ، البالغة من العمر 24 عاما .

بيلا حديد في فستان حجرى
بيلا حديد في فستان حجرى

ارتدت بيلا حمالة صدر باللون الحجرى تحت فستانها المطبوع بنفس اللون، وعززت مظهرها بأقراط ملتوية، بينما كانت تحمل حقيبة يد صغيرة بيضاء، وظهر وجهها كلوحة فنية في المكياج، معتمدة على تصفيفة البوب، كما ارتدت حذاء أبيض أَضافت له زوج من الجوارب البيضاء.

بيلا حديد
بيلا حديد

أما شقيقتها جيجي فقد قدمت عرضا رائعا وهى ترتدى فستانا مطابقا لشقيقتها الصغرى ، يضم فتحة كبيرة كشفت عن ساقها ، كما ارتدت صندل ذو كعب عالي باللون الذهبي وأقراط ذهبية أنيقة.

جيجي حديد في اسبوع الموضة بباريس
جيجي حديد في اسبوع الموضة بباريس

أثار هذا العرض الذي جمع الشقيقتان ردود فعل إيجابية ، كان أبرزها احتفاء والدهما محمد حديد، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على انستجرام مقاطع فيديو لابنتيه خلال العرض، ووجه حديثه للمصمم سيمون جاكيموس قائلاً: أتمنى لو كنت أشاهد هذا العرض بين الجمهور ومشيت فيه أيضًا.

 

وأضاف: "أنا في غاية الانبهار بك سيمون ليس فقط لأنك موهوب ولكن لأنك متواضع ولطيف ومجتهد ومرح ومحب. لقد أحببت هذا العرض وكل ما يمثله".

جيجي حديد بوجه يشبه اللوحة الفنية
جيجي حديد بوجه يشبه اللوحة الفنية

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤍✨I wish I could have watched this show from the audience and walked it at the same time...! Absolute perfection... I am so in awe of you Simon , not only because of how talented you are but how humble, kind , hardworking, FUN, and loving you have always been🤍everything you dream up is so true to you and consistently made to perfection.. it makes me so proud to walk for you✨you are such a beautiful spirit @jacquemus , thank you for everything that you are! And thank you to the whole team... so wonderful..😇I Loved this show and everything that it represented . 1997 Mama Jacquemus 🤍 happy happy happy birthday 🥳!!!!🍾🎉🎁❤️ ( Also , walking behind @laetitiacasta was definitely a highlight of my life...an angel🥰

A post shared by Mohamedhadid. (@mohamedhadid) on

كانت جيجي حديد قد ظهرت بعد وصولها إلى باريس أمس بإطلالة بيضاء حيث ارتدت قميصًا وبنطلون جينز بخصر مرتفع ، معتمدة على حزام إبزيم فضى وانتهت من تشكيلتها الأنيقة بظلال سوداء ومجوهرات ذهبية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة