إصابة 15 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة بقنا

الخميس، 02 يناير 2020 11:57 ص
إصابة 15 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة بقنا انقلاب سيارة - أرشيفية
قنا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، فى ترعة الشيخ عيسى، على طريق دشنا - قنا، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وجارى استخراج السيارة وأنباء عن إصابة 15 شخصا، وقال مصدر لمرفق إسعاف قنا، أنه فور صدور بلاغ تم الدفع بـ 10 سيارات من أكثر من مكان، لإنقاذ المواطنين، وحتى الآن تم استخراج 3 أشخاص، وجارى استخراج البقية من قبل رجال الحماية المدنية.

جارى نقل الأشخاص الذين استخراجهم من الترعة، إلى مستشفى قنا العام.

وفى سياق آخر، وقع حادث إنهيار منزل مكون من طابقين، وذلك بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، دون خسائر بالأرواح او إصابات بشرية، وأدي إنهيار المنزل إلى إنهيار حائطين من منزلين مجاورين له، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وكان اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطاراً من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد إنهيار منزل مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبني، بقرية نجع عايد بدائرة مركز نجع حمادي، تملكه، ريا عباس، 55 عاماً، ربة منزل، مما أودى ايضاً إلى إنهيار أجزاء من حوائط منزلين أخرين مجاورين للمنزل المنهار، وذلك دون وقوع اي خسائر بشرية او إصابات في الأرواح.

وعلي الفور انتقلت قوات الحملة المدنية، والأجهزة الأمنية لموقع انهيار المنزل، والذي تبين إنهياره بسبب قدمه، وتحرر محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة