جوارديولا يمنح كانسيلو تذكرة الرحيل عن مانشستر سيتي

الخميس، 02 يناير 2020 12:30 م
جوارديولا يمنح كانسيلو تذكرة الرحيل عن مانشستر سيتي كانسيلو فى كرة مشتركة مع لاعب إيفرتون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، الباب أمام البرتغالى جواو كانسيلو للرحيل عن السيتي، مؤكداً أن كل لاعب لديه مطلق الحرية فى تحديد مستقبله، سواء بالاستمرار مع الفريق والقتال أو الرحيل عن ملعب "الاتحاد". وتعاقد "السيتزين" مع كانسيلو من يوفنتوس الصيف الماضى وحتى يونيو 2025، لكن اللاعب يسعى للمشاركة أساسياً تحت قيادة جوارديولا لكن هناك عدداً من العناصر المميزة فى مركزه.

وقال بيب جوارديولا عن مستقبل كانسيلو فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس"البريطانية، "مستقبل كانسيلو؟ يتعين على اللاعب أن يقرر ما إذا كان يريد البقاء معنا والقتال أم لا، عليه أن يقرر، فكل شخص حر فى هذه البلاد لفعل ما يريد القيام به فى حياته".

ولم يقدم البرتغالى جواو كانسيلو الأداء المنتظر منه مع مانشستر سيتي، حيث لم يلعب باستمرار مع بيب جوارديولا بمشاركته فى 16 مباراة فقط حتى الآن، ما جعل الصحف تتحدث عن إمكانية عودته لناديه السابق فالنسيا الإسباني.

وشارك البرتغالى جواو كانسيلو فى 17 مباراة مع مانشستر سيتى بكافة المسابقات خلال الموسم الجارى، وأحرز هدفاً وحيداً. 

وتدرس إدارة مانشستر سيتى الإنجليزي، التعاقد مع تامى أبراهام مهاجم تشيلسي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعدما لفت الشاب الإنجليزى صاحب 22 عاماً الأنظار إليه بشدة بعد عودته لصفوف ناديه تشيلسى هذا الموسم، وإحرازه 14 هدفاً فى 27 مباراة حتى الآن بكافة المسابقات وصنع 5 أهداف، وترددت تقارير صحفية، حول إجتماع طارىء جمع بين إدارة النادى اللندنى وأبراهام من أجل تمديد عقد المنتهى فى يونيو 2022، لكن رفض اللاعب تلك الخطوة وطالب بزيادة راتبه إلى 180 ألف إسترلينى أسبوعياً والمساواة بزميله هودسون أودوي.

ذكر موقع "Le10 sport"الفرنسي، إن مفاوضات تشيلسى مع تامى أبراهام لتجديد عقده، توقفت بسب تمسك اللاعب بزيادة راتبه الأسبوعى إلى 180 ألف إسترليني، ويرجع هذا إلى عدم قدرة لنادى على دفع هذا الراتب للاعب.

أوضح الموقع، إن هذا الأمر دفع مسئولى مانشستر سيتى للتفكير فى خطف تامى أبراهام من تشيلسي، وأبدى السيتى استعداداه للتحرك من أجل ضم المهاجم الإنجليزى هذا الشهر أو فى الصيف المقبل.

ويفكر مانشستر سيتى فى ضم تامى أبراهام لتجديد الدماء فى خط الهجوم، بعد الأنباء التى ترددت حول إمكانية رحيل الأرجنتينى سيرجيو أجويرو عن السيتيزين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة