أكرم القصاص - علا الشافعي

دينامو زغرب يطالب برشلونة بـ40 مليون يورو للاستغناء عن أولمو

الخميس، 02 يناير 2020 01:30 م
دينامو زغرب يطالب برشلونة بـ40 مليون يورو للاستغناء عن أولمو داني أولمو نجم دينامو زغرب ومنتخب إسبانيا للشباب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى دينامو زغرب الكرواتى شرطا من أجل الموافقة على رحيله نجمه الإسبانى دانى أولمو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الجهاز الفنى لفريق برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردى معجب باللاعب الشاب دانى أولمو بعد أدائه الرائع مع دينامو زغرب فى الدورى الكرواتى ودورى أبطال أوروبا، وينتهى تعاقد أولمو مع فريقه فى يونيو 2021.

وذكرت الصحيفة أن دينامو زغرب الكرواتى يطلب الحصول على 40 مليون يورو التخلى عن أولمو الذى ينتهى عقده عام 2021.

ويدرك مسئولو برشلونة أن التعاقد مع دانى أولمو لن يكون سهلاً على الإطلاق، خاصة أن مانشستر سيتى يتطلع لضم اللاعب الشاب أيضاً.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن برشلونة أرسل عرضًا رسميًا لدينامو زغرب لضم دانى أولمو، وبعدها كذب مسئولو البلوجرانا هذة الأنبا.

ويرغب برشلونة فى إنهاء الإتفاق مع دينامو زغرب على كافة التفاصيل الخاصة بضم أولمو ولكن تأجيل إنضمامه رسمياً إلى الصيف المقبل.

يواجه البرازيلى أرثر ميلو نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى خطر التجميد من المشاركة مع البلوجرانا خلال الفترة المقبلة، بسبب ممارسته لرياضة التزحلق على الجليد، ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، والتى أشارت إلى أنه من الممكن استبعاده بقرار من إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة بسبب سفره إلى "أندورا" لممارسة هوايته المفضلة وهى الممنوع من ممارستها على لاعبى كرة القدم، لتأثيرها بالسلب على منطقة العانة.

ويعانى البرازيلى أرثر ميلو نجم خط وسط فريق برشلونة من إصابة فى منطقة العانة، ومن المحتمل أن يكون سببها التزحلق على الجليد.

أوضحت الصحيفة، إن البرازيلى أرثر ميلو سافر إلى باريس لحضور حفلة لمواطنه نيمار وهو الأمر الذى أغضب إرنستو فالفيردي، ثم توجه إلى "أندورا" فى إحتفالات اعياد الميلاد للتزحلق على الجليد وهو ما يثير غضب مدرب البارسا، ومن الممكن أن يعرض اللاعب للتجميد على دكة الإحتياط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة