أكرم القصاص - علا الشافعي

زلاتان إبراهيموفيتش يرتدى القميص رقم 21 مع ميلان الإيطالى

الخميس، 02 يناير 2020 08:32 م
زلاتان إبراهيموفيتش يرتدى القميص رقم 21 مع ميلان الإيطالى زلاتان ابراهيموفيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قررت إدارة نادى أى سى ميلان الإيطالى منح القميص رقم 21 للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش بعد انتقاله لصفوف الفريق بداية من شهر يناير الجارى فى صفقة انتقال حر.

وقع إبراهيموفيتش على عقود انتقاله للنادى الإيطالى فى حضور أسطورة الميلان باولو مالديني المدير التقني للنادي والكرواتي زفونيمير بوبان مدير قطاع الكرة .

ابراهيموفيتش 2
 

 

 

وصل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مدينة "ميلانو" الإيطالية للخضوع للكشف الطبى وإتمام إجراءات انتقاله لصفوف ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح ميلان أن عقد إبراهيموفيتش سيكون لمدة 6 أشهر، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وكشفت تقارير صحفية عن موعد الظهور الأول للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان فى الدورى الإيطالى، فمن الممكن أن يتواجد على دكة بدلاء "الروسونيرى" ضد سامبدوريا، فى اللقاء الذى سيجمع بين الفريقين في السادس من يناير الحاري، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إنه من المُحتمل أن يكون الظهور الأول بشكل أساسى لصاحب الـ 38 عامًا مع الفريق في مواجهة سبال يوم 15/1 لحساب منافسات كأس إيطاليا.

 
أوضحت الصحيفة أن ستيفانو بيولى مدرب ميلان الإيطالى، يرغب فى الوقوف أكثر على مدى الجاهزية البدنية لإبراهيموفيتش قبل اتخاذ قرار نهائى بشأن موعد إشراكه.
 

ويحتل فريق ميلان المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 21 نقطة، متأخراً بـ21 نقطة عن الانتر صاحب الصدارة بـ42 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة