محافظ بورسعيد يزور المدرسة "اليونانية" لتقديم التهنئة بالعام الميلادى الجديد.. صور

الخميس، 02 يناير 2020 05:12 م
محافظ بورسعيد يزور المدرسة "اليونانية" لتقديم التهنئة بالعام الميلادى الجديد.. صور زيارة محافظ بورسعيد للمدرسة اليونانية
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد المدرسة اليونانية الحديثة التابعة لمدارس الأقباط الأرثوذكس بالمحافظة، وقدم التهنئة لمعلمي المدرسة والموظفين بها، بالعام الميلادي الجديد، وذلك بحضور وفد كنسي وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة ومجلس إدارة المدرسة.

وكان في استقبال الحضور القمص شنودة فتحي الممثل القانوني لمدارس الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد الذي رحب بالجميع معربًا عن سعادته لمشاركة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد دومًا في كل مناسبات وفعاليات مدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد وجميع أعياد الكنيسة ببورسعيد بوجه عام.

ومن جانبه وجه محافظ بورسعيد  التهنئة بالعام الجديد لجميع المعلمين والعاملين بالعملية التعليمية بمناسبة العام الجديد، مؤكدًا أن المحافظة تولي أولى اهتماماتها بالعملية التعليمية، وتطوير المنظومة بشكل عام، والعمل علي جعل العملية التعليمية بيئة جذابة للطلاب.

وأضاف المحافظ أن تطوير المواطن وغرس محبة الوطن والانتماء في نفسه يبدأ من الصغر، الأمر الذي يقع علي عاتق المعلم في المقام الأول، لذلك يجب أن تضافر الجهود من أجل ذلك الهدف"

وتابع اللواء عادل الغضبان: "المحافظة حاربت الدروس الخصوصية لأنها تجعل الطالب لا يعتمد علي نفسه، ما يجعلهم لا يستطيعون تحمل المسئولية عندما يكبرون".

واختتم المحافظة كلمته في المدرسة اليونانية الحديثة موجهًا كلمته للمعلمين قائلاً: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد، وندعو الله جميعًا أن يكون عامًا مليئًا بالنجاحات علي المنظومة التعليمية من أجل مصلحة الطالب في المقام الأول.

وفى سياق آخر، عقد اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، اجتماعًا للوقوف على آخر تطورات الموقف التنفيذي لأعمال محطة الصرف الصحي الجديدة بشارع البترول بالضواحي، وذلك بحضور ممثلى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، والمقاولون المنفذون  للمحطة الجديدة .

واستعرض اللواء يوسف الشاهد، آخر الأعمال الجاري تنفيذها بالمحطة مع الحضور وكذلك عرض معدلات العمل حتى الآن، والتعرف على كل مقترحات وأولويات خطة العمل .

وشدد اللواء يوسف الشاهد على الالتزام بالجداول الزمنية للخطط التى يتم وضعها أثناء اجتماع متابعة العمل لإنشاء المحطة الجديدة للصرف الصحى، والذى جاء بعد تفقد اللواء يوسف الشاهد للعمل لمعدلات التنفيذ ميدانيًا، وتعمل محطة الصرف الجديدة على خدمة أحياء الزهور والضواحي، كما تخفف من معدلات الضغط على المحطات الموجودة حاليًا بحى الضواحى، حيث أكد السكرتير العام ضرورة تنفيذ المحطة بدرجة كبيرة من الكفاءة لافتًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات المختصة لسرعة إنجاز الأعمال .

 

زيارة محافظ بورسعيد للمدرسة اليونانية (1)
زيارة محافظ بورسعيد للمدرسة اليونانية 
زيارة محافظ بورسعيد للمدرسة اليونانية (2)
زيارة محافظ بورسعيد للمدرسة اليونانية
زيارة محافظ بورسعيد للمدرسة اليونانية (3)
زيارة محافظ بورسعيد للمدرسة اليونانية 
زيارة محافظ بورسعيد للمدرسة اليونانية (4)
زيارة محافظ بورسعيد للمدرسة اليونانية 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة