أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف ماريو بالوتيلي مباراتين وغرامة 10 آلاف يورو

الثلاثاء، 21 يناير 2020 06:06 م
إيقاف ماريو بالوتيلي مباراتين وغرامة 10 آلاف يورو ماريو بالوتيلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإيطالى لكرة القدم إيقاف ماريو بالوتيلي، لاعب بريشيا، وتغريمه 10 آلاف يورو عقب طرده فى مباراة كاليارى خلال منافسات مباريات "الكالتشيو". وانتهت مباراة بريشيا ضد كالياري بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 / 2، على ملعب " ماريو ريجامونتي"، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ونشر الموقع الرسمى لرابطة الدورى الإيطالى قرارات لجنة التأديب بالاتحاد الإيطالى أنه تم إيقاف بالوتيلي عن المشاركة مع فريقه أمام ميلان وبولونيا وتغريمه 10 آلاف يورو، فضلا عن إيقاف ثمانية لاعبين آخرين مباراة واحدة هم تورينو ديو أولا أينا وتوماس رينكون وأنطونيو كاندريفا (إنتر) وفرانشيسكو كاساتا (جنوة) ودالبرت (فيورنتينا) وفابيو بيساكاني (كالياري) ونيكولا سانسون (بولونيا) وماتيا زاكاني (بولونيا) فيرونا).

وقال الموقع الرسمى إن سبب إيقاف لاعب بريشيا هو استمرار بالوتيلي لمدة سبع دقائق فقط على أرض الملعب بعد نزوله من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 74، حيث حصل على بطاقة صفراء لأول مرة لارتكابه خطأ ثم إهانة أخرى للحكم. وقررت لجنة التأديب تغريم كل من ليتشى 5 آلاف يورو وميلانو بقيمة 4 آلاف يورو.

جدير بالذكر أن بالوتيلي أصبح أول لاعب في تاريخ الكالتشيو يفتتح التسجيل في عقدين متتاليين، حيث أحرز الهدف الأول فى الدوري الإيطالى بالعقد الماضى، وذلك حينما كان لاعباً فى إنتر ميلان داخل مرمى كييفو فيرونا، وهو اللقاء الذى انتهت بفوز النيراتزوري 1-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة