أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد غرناطة.. ميسى يسجل 500 هدف فى آخر 500 مباراة مع البارسا

الثلاثاء، 21 يناير 2020 10:14 ص
برشلونة ضد غرناطة.. ميسى يسجل 500 هدف فى آخر 500 مباراة مع البارسا ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة الإسبانى، سجله التهديفى الرائع بقميص الفريق الكتالونى، حيث سجل البرغوث هدف الفوز فى شباك غرناطة، بالمباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى على ملعب "كامب نو"، فى ختام منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

برشلونة ضد غرناطة

وتكشف الإحصائيات أن ميسى نجح فى تسجيل 500 هدف فى آخر 500 مباراة خاضها مع برشلونة فى مختلف البطولات، بالإضافة إلى 200 تمريرة حاسمة، ليساهم فى تحقيق 358 انتصارا للفريق الكتالونى بالإضافة إلى 89 تعادلا، فيما خسر البلوجرانا 53 مباراة.

 

برشلونة ضد غرناطة

كما حقق ميسى العديد من الأرقام القياسية الأخرى بعد هدفه مع برشلونة ضد غرناطة، حيث أصبح أول لاعب فى تاريخ الدورى الإسبانى، يسجل للعام الـ16 على التوالى، بداية من عام 2005.

ووصلت عدد أهداف قائد برشلونة على ملعب "كامب نو"، فى الليجا إلى 250 هدفا، كما عزز صدارته لقائمة هدافى الليجا هذا الموسم برصيد 14 هدفا. 

ونجح برشلونة فى تحقيق الفوز على غرناطة، فى الظهور الأول، لمدربه الجديد، كيكى سيتين، الذى تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب السابق إرنستو فالفيردى، الذى أقيل من منصبه بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3 – 2، فى نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى، التى استضافتها المملكة العربية السعودية.  

وعاد برشلونة لصدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى ريال مدريد، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، برصيد 43 نقطة، بينما توقف رصيد غرناطة عند المركز العاشر برصيد 27 نقطة. 

ميسي يسجل 500 هدفا أخر 500 مباراة مع برشلونة
ميسي يسجل 500 هدفا أخر 500 مباراة مع برشلونة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة