أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إعلان تشكيل الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب.. منصة صواريخ باتجاه السفارة الأمريكية فى بغداد.. الكرملين: احتفاظ شويجو ولافروف بوزارات الدفاع والخارجية

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إعلان تشكيل الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب.. منصة صواريخ باتجاه السفارة الأمريكية فى بغداد.. الكرملين: احتفاظ شويجو ولافروف بوزارات الدفاع والخارجية ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

رسميا.. إعلان تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة الدكتور حسان دياب

وقع الرئيس اللبناني ميشال عون، ورئيس الوزراء الدكتور حسان دياب، الليلة، مرسوم تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة متضمنا أسماء الوزراء.

الحكومة السودانية ومسار الشمال يقتربان من توقيع اتفاق نهائى

قال مجلس الانتقالي بالسودان، إن الحكومة وقادة مسار الشمال يقتربون من توقيع اتفاق نهائي حول المسار، لافتا إلى أن وفد الحكومة لمحادثات السلام، برئاسة الفريق الركن ، عضو مجلس السيادة، عقد جلسة مباحثات بمقر المفاوضات بجوبا، مع قيادات مسار الشمال، الذي يضم "حركة تحرير كوش" وكيان الشمال بحضور الوساطة من جنوب السودان، وعدد من المراقبين.

 

 

العثور على منصة إطلاق الصواريخ باتجاه السفارة الأمريكية فى بغداد

 

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الثلاثاء، العثور على المنصة التي أطلقت منها صواريخ كاتيوشا باتجاه السفارة الأمريكية، وقالت القيادة - في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" العراقية - إنه " بعد تعرض السفارة الأميركية في بغداد إلى صواريخ كاتيوشا، استنفرت قيادة عمليات بغداد جهدها الاستخباري والأمني".

 

 

 

الخارجية الألمانية تكشف زيادة عدد الألمان الممنوعين من السفر فى تركيا

كشفت وزارة الخارجية الألمانية، اليوم الثلاثاء، عن زيادة عدد المواطنين الألمانيين المحتجزين في تركيا؛ بسبب فرض أنقرة قيودا على مغادرتهم البلاد.

 

 

 

الكرملين: احتفاظ شويجو ولافروف ونوفاك بحقائب وزارات الدفاع والخارجية والطاقة

احتفظ كل من وزير الدفاع والخارجية والطاقة والمالية على حقائبهم الوزارية بموجب مرسوم رئاسي .

وقال الكرملين في بيان، بحسب ما أوردت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية: "عين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بموجب مرسوم... سيرجي لافروف وزيرا للخارجية " .

 

 

 

تهم متبادلة فى ثانى جلسات عزل ترامب بـ"الشيوخ".. ونائب: نريد محاكمة عادلة

 

تبادل الديمقراطيين والجمهوريين التهم مع انطلاق ثانى جلسات عزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى مجلس الشيوخ، حيث هاجم آدم شيف رئيس لجنة استخبارات مجلس النواب، زعيم الأغلبية الجمهورية فى مجلس الشيوخ ميتش مكونيل، قائلاً إن الأخير يحاول أن يجعل اجراءات المحاكمة "فى وقت متأخر من الليل" حتى لا يرى الشعب الأمريكى ويتابع الحقيقة، على حد وصفه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة