تعرف على خطوات تسليم أجهزة "التابلت" للصف الأول الثانوى بالإسماعيلية

الأربعاء، 22 يناير 2020 04:38 م
تعرف على خطوات تسليم أجهزة "التابلت" للصف الأول الثانوى بالإسماعيلية الدكتور خالد خلف قبيصى وكيل تعليم الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور خالد خلف قبيصى، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أنه من المقرر أن تبدأ عملية تسليم أجهزة التابلت التعليمى غدا الخميس، وذلك بناءاً على تعليمات الوزارة الواردة إلى المديرية، ويتم البدء فى تسليم أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى (المنتظمين فقط) بإشراف مركز التطوير التكنولوجى برئاسة عاطف صميدة مدير المركز.

 

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، فى تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه بالنسبة للطلاب الذين سددوا بوليصة التأمين فى البريد يتم التنبيه عليهم بضرورة حضورهم مع ولى الأمر لاستلام التابلت إبتداء من الغد، والطلاب الذين لم يسددوا بوليصة التأمين يتم التنبيه عليهم اليوم بضرورة التسديد حتى يتم التسليم فى أقرب فرصة.

 

ويتم تشكيل لجنة بكل مدرسة لإنجاز مهمة التسليم والتسجيل على الحكومة الإلكترونية للطلاب على أن يقوم الأخصائى الموجود بالمدرسة بالتأكد من صلاحية الجهاز، وأنة قد تم تفعليه قبل التسليم للطلاب وألا يتم تسليم أى جهاز يوجد به مشكلة.

 

ويتم اتباع نفس إجراءات التسليم مثل العام الماضى والواردة بالكتاب الدورى رقم (14) لسنة 2018، تحت مسئولية مدير المدرسة واللجنة المشكلة بذلك، وتنفيذ تلك التعليمات بكل دقة، كما يتم التواصل مع مسئول الإحصاء بالإدارة لتسجيل بيانات الطلاب بصفة دورية على الحكومة الالكترونية بالمدرسة.

 

 

ومن جهة أخرى، تابع الدكتور خالد خلف قبيصى، أن لجان الامتحان تم تجهيزها من حيث توفير جميع الامكانيات داخل اللجان، موضحا أن جميع الامتحانات تقيس مستوى جميع الطلاب وبعيدة تماما عن الغموض والنواحى الخلافية والسياسية والحزبية أو الدينية، وإنه وجه بضرورة الدقة فى تقدير الدرجات والمراجعة أكثر من مرة عن طريق لجان التصحيح والتشديد على لجان النظام والمراقبة بالمراجعة الدقيقة قبل عملية رصد الدرجات وقبل استخراج النتيجة وإعلانها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة