رسمياً.. بايرن ميونخ يستعير أودريوزولا ظهير ريال مدريد لمدة 6 أشهر

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:47 م
رسمياً.. بايرن ميونخ يستعير أودريوزولا ظهير ريال مدريد لمدة 6 أشهر بايرن ميونخ يعلن عن ضم أودريوزولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى بشكل رسمي عبر موقعه الرسمي، عن التعاقد مع ألفارو اودريوزولا الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ونشر نادى بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صورة لألفارو أودريوزولا وكتب عليها "مرحبا ألفارو" فى إشارة للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي. 

بايرن ميونخ يعلن عن ضم أودريوزولا
بايرن ميونخ يعلن عن ضم أودريوزولا

 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى تفاصيل صفقة إنتقال ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن فريق رريال مدريد الإسباني، حيث ينضم اللاعب إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وأكدت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، إن ألفارو أودريوزولا موجود فى ألمانيا اليوم الأربعاء، للإعلان عن إنضمامه إلى البافارى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

أضافت الإذاعة، إن ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لريال مدريد، سينضم إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة من ريال مدريد حتى نهاية الموسم، بدون خيار إعادة الشراء.

وقد وصل ألفارو أودريوزولا إلى ميونخ مساء أمس، الثلاثاء لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لتوقيعه رسميًا على عقود انضمامه للفريق البافاري حتى نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد استبعد ألفارو أودريوزولا من قائمة الميرينجي المستدعاة لمواجهة فريق يونيون ستاس سالامانكا مساء اليوم، الأربعاء، في دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا، لإستكمال خطوات إنتقاله إلى البايرن.

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادى ريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة أونيونيستا سالامنكا، المقرر لها مساء اليوم، الأربعاء، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت اختيارات زيدان غياب النجوم إيدن هازارد وتوني كروس ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس، بالإضافة إلى ورودريجو جوس، وماريانو دياز؛ لأسباب مختلفة.

وجاءت قائمة ريال مدريد للمباراة كاملة، كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي.

الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – فاران – ناتشو – مارسيلو – ميندي.

الوسط: كاسيميرو – فيدي فالفيردي – خاميس رودريجيز – إيسكو.

الهجوم: بنزيما – بيل – فاسكيز – يوفيتش – إبراهيم دياز – فينيسيوس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة