أكرم القصاص - علا الشافعي

ريهانا ترتدى معطف من كريستيان ديور سعره 2950 دولارا.. صور

الأربعاء، 22 يناير 2020 04:00 م
ريهانا ترتدى معطف من كريستيان ديور سعره 2950 دولارا.. صور ريهانا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد النجمة الأمريكية، ريهانا، أحد أبرز نجمات العالم في مجال الأزياء والموضة، لامتلاكها أسلوبًا خاصًا فى اختيار الملابس والإكسسوارات الضخمة، واستطاعت المغنية العالمية خطف الأنظار في جميع أساليب الملابس بما فيها الملابس الكاجوال التي تمنح شعورا بالراحة، وكان آخرها عندما شوهدت أمس الثلاثاء، في مطار جون إف كينيدي الدولي مع حقيبة ملفتة للأنظار بألوانها الجذابة المفعمة بالحياة، وفقًا لـ "dailymail".

ريهانا بإطلالة أنيقة
ريهانا بإطلالة أنيقة

كانت المغنية البالغة من العمر 31 عامًا، ترتدى مجموعة غالية الثمن مكونة من سترة ملونة باللونين الأبيض والأسود، وسروال أسود ضيق، يبلغ سعره 2.950 دولار من كريستيان ديور، مع نظارة شمسية كبيرة.

ريهانا بسترة باهظة الثمن وحقيبة سفر نابضة بالحياة
ريهانا بسترة باهظة الثمن وحقيبة سفر نابضة بالحياة

واستكمالًا لمظهرها الفاخر فقد ارتدت الفائزة بجائزة جرامي أحذية برادا السوداء وحقيبة يد Celine، معتمدة على مكياج هادئ، وقليل من ظلال العيون، وتصفيف شعرها في شكل ذيل حصان عال يتضمن أمواج هادئة.

ريهانا تتألق بتصميم
ريهانا تتألق بمعطف كريستيان ديور

كانت ريهانا قد أعلنت مؤخرا انفصالها عن الملياردير السعودي حسن جميل، الأمر الذي أثار تساؤلات حول رد فعل النجم العالمي كريس براون الذي كانت تربطه قصة حب قوية بريهانا منذ عدة سنوات .

أكد مصدر مقرب للنجم العالمي كريس براون لموقع "هوليوود لايف" أن براون هو كتلة من الاحساس والعواطف، ويزعم المصدر أن مغني "No Guidance" لا يزال لديه بعض المشاعر تجاه ريهانا، لكن النجم الشهير يعيش حاليا في توتر ويشعر أنه في صراع، لأنه يقال إنه في علاقة مع عارضة الأزياء اميكا هاريس التي بدأت في 2015 وانجبا طفل .

بينما أشار المصدر أن كريس براون منجذب تجاه أي شيء يخص ريهانا، لذلك فإن الأخبار التي تشير إلى أنه كون ريهانا single مرة أخرى تمثل مشكلة كبيرة بالنسبة له، إنه حقا توقيت سيء على أقل تقدير، لأنه في علاقة مستقرة مع أميكا ووجود ريهانا سيعكر صفو هذه العلاقة .

وقال المصدر: "ريهانا هي الحب الأول لكريس، مضيفا أنه سيكون حلم يسعي لتحقيقه ويبحث عن طرق ليستعيدها".

يذكر أنه بعد أيام فقط من إعلان انفصالها عن الملياردير السعودي حسن جميل، انتشرت الشائعات بشكل كبير حيث يتوقع الكثيرين أن النجمة العالمية ريهانا ذات الـ ( 31 عاما ) لديها بالفعل رجل جديد في حياتها وهو مغني الراب الشهير A$AP Rocky .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة