على غزال ينتظر البطاقة الدولية لتسجيل أول ظهور مع لاريسا اليونانى

الأربعاء، 22 يناير 2020 01:18 م
على غزال ينتظر البطاقة الدولية لتسجيل أول ظهور مع لاريسا اليونانى على غزال يحمل قميصه الجديد مع لاريسا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب على غزال لاعب وسط منتخب مصر وصول البطاقة الدولية من أجل تسجيل الظهور الأول مع ناديه الجديد لاريسا، الذى يستضيف بانياتوليكوس فى الثالثة عصر اليوم بملعب "ألكازار"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى اليونانى، وعلم "اليوم السابع" أن على غزال سيتواجد فى قائمة مباراة اليوم حال وصول البطاقة الدولية قبل انطلاق اللقاء.

وأعرب على غزال لاعب فيرينسى البرتغالى السابق عن سعادته الغامرة بالانتقال لصفوف لاريسا اليونانى لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، متمنياً أن يحالفه التوفيق فى تجربته الاحترافية الجديدة.

وقال على غزال، فى وقت سابق، "سعيد بانتقالى لصفوف لاريسا واللعب بجوار زميلى فى منتخب مصر، عمرو وردة الذي اقترح على إدارة النادي التعاقد معي، أتمنى أن يكون انضمامي لنادي لاريسا مفتاح العودة لمنتخب الفراعنة في المستقبل القريب".

وأضاف على غزال "بدأت متابعة الدورى اليونانى مؤخرًا، وسأسعى جاهداً لمساعدة لاريسا على إنهاء الموسم فى مركز متقدم بجدول الترتيب".

ويحتل لاريسا المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 23 نقطة، بينما يتصدر أولمبياكوس لائحة الترتيب برصيد 47 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة