أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة طالبين فى مشاجرة داخل مدرسة بسوهاج

الخميس، 23 يناير 2020 01:46 م
إصابة طالبين فى مشاجرة داخل مدرسة بسوهاج مشاجرة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب المزاح بين الطلاب داخل مدرسة دار السلام الثانوية الصناعية بإدارة دار السلام التعليمة فى إصابة طالبين أحدهما بجرح بفروة الرأس والثانى بالوجه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير قد تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بتطور المزاح بين طلاب مدرسة ثانوية صناعية إلى مشاجرة وتشابك بالإيدى وإصابة طالبين.

وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد احمد أبوبكر رئيس وحدة مباحث المركز بتلقى مركز شرطة دار السلام بلاغا من مسئولي أمن المدرسة الثانوية الصناعية بنين بعرب الصبحة بحدوث مشادة كلامية بين بعض الطلاب داخل المدرسة.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدي بين كل من طرف أول  وائل ا ح ا 19 سنة طالب مصاباً " جرح رضي بفروة الرأس " – ويقيم بذات الناحية  وبين طرف ثان  محمد ج ع ع - سن 19 طالب 00 مصاباً " جرح بالرأس والوجه " ويقيم بناحية دائرة المركز.

تم ضبط الطرفين وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب المزاح فيما بينهم عقب الأنتهاء من آداء الامتحان وان المشاجرة والإحتكاك بين الطلاب لم تصل إلى الشارع وأنه تم إخطار  الإدارة التعليمة بدار السلام وتم إخطار مديرية التربية والتعليم بسوهاج لإتخاذ اللازم قانونا طبقا للتعليمات واللوائح المنظمة للعملية التعليمية.

وبسؤال المدعو عبد الفتاح ع ح 48 سنة مدير المدرسة ويقيم بأولاد سالم بحري دائرة المركز  قرر بمضمون ما تقدم  تم تحرير محضرا بالواقعة وتم التحفظ على طرفى المشاجرة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة