حظك اليوم الخميس 23/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من الإجهاد العقلى

الخميس، 23 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 23/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من الإجهاد العقلى برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس23/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتمتع بشخصية مستقلة محبة للمغامرات تصل إلى حد الاندفاع والتهور، ولكن يعيبه سرعة الانفعال والعصبية الشديدين. ومن ابرز مشاهير برج الحمل الفنان المصرى العالمى عمر الشريف.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

يجب أن تتصل بشكل أفضل بمشاعر الناس،  ويجب أن تحاول معرفة ما يريدون وما هو المسار الذي اتبعوه،  حاول أن تفهم كيف تعمل الأشياء بدلاً من فرض منهجياتك على الإحداثيات الفرعية.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

قد تكون بحاجة إلى اعتماد طريقة أخرى لسحر الشخص الذي تحمل مشاعر إيجابية تجاهه ،  كن مرنًا لتغيير ميلك للالتزام بما تعتقد أنه أفضل طريقة لكسب قلب شخص ما.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

تعانى من الإجهاد العقلي خلال الأيام الماضية و الذي يتبعه الصداع والتوتر ، على الرغم من أن ظروفك الخارجية قد لا تتغير بشكل ملحوظ ، إلا أنك ستلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في مستوى التوتر في عقلك ، وقد يحدث ذلك عن طريق إعادة توجيه تفكيرك وطريقة تعاملك مع المشكلات في عملك أو علاقاتك، هذا سوف يساعدك على تحقيق الإحساس العام بالسلام والإنجاز.

 توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

اليوم أنت أكثر عاطفية من المعتاد وبالتالي ستخاطر بنفسك الضعيفة من أجل الآخرين،  في العمل ، سوف تمتص الضغط الذي سيتعبك بنهاية اليوم، حاول تقسيم عملك بين زملائك في الفريق أو جدولة بعض الأعمال ليوم آخر، خذ بعض الأعمال وانتاج عمل جيد، قد تستمتع بوجبة لذيذة مع شخص مميز.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة