بريشيا يستضف ميلان بالدورى الإيطالى تحت شعار "لا بديل عن الفوز"

الجمعة، 24 يناير 2020 09:00 ص
بريشيا يستضف ميلان بالدورى الإيطالى تحت شعار "لا بديل عن الفوز" ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة ضيفًا على نظيره بريشيا على ملعب "ماريو ريجامونتى" فى افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويحتل بريشيا المركز التاسع عشر وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد ميلان فى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ويسعى ميلان للفوز باللقاء ليستمر فى صحوة الانتصارات التى حققها مع آخر مواجتين أمام كل من كاليارى وأودينيزى، فيما يحاول بريشيا الفوز للهروب من منطقة الخطر للهبوط لدورى الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

وسيعتمد ستيفانو بيولى المدير الفنى للروسينييرى فى لقاء اليوم على النجم السويدى المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش المنضم للفريق هذا الشهر فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، حيث سجل أول أهدافه مع ميلان فى مرمى كاليارى بالجولة قبل الماضية.

كان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم قد قرر  إيقاف ماريو بالوتيلي، لاعب بريشيا، وتغريمه 10 آلاف يورو عقب طرده فى مباراة كاليارى خلال منافسات مباريات "الكالتشيو". وانتهت مباراة بريشيا ضد كالياري بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 /2، على ملعب " ماريو ريجامونتي"، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة