أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام لا تفوتك قبل مباراة بايرن ميونخ ضد شالكه فى الدوري الألماني

السبت، 25 يناير 2020 01:54 م
أرقام لا تفوتك قبل مباراة بايرن ميونخ ضد شالكه فى الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألمانى فى نتائج المواجهات السابقة التى خاضها ضد شالكه بمسابقة الدوري الألماني، قبل المباراة المئوية التى تجمع بينهما فى البوندزليجا، والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة، حيث فاز العملاق البافارى فى 53 مباراة وسجل 209 أهداف مقابل 18 هزيمة، فيما انتهت 28 مباراة بينهما بالتعادل.

البايرن ضد شالكه

وتكشف الإحصائيات التى نشرها موقع نادى بايرن ميونخ أن الفريق البافارى حافظ على سجله خالياً من الهزائم فى آخر 18 مباراة بالدورى الألماني أمام شالكة، حيث حقق 15 فوزًا بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات.

ويسعى توماس مولر لتسجيل الهدف رقم 100 فى معقل بايرن ميونخ "إليانز آرينا"، فى مواجهة شالكه، حيث احرز روبرت ليفاندوفسكى الهدف المئوى له على ملعب البافارى ضد شالكه أيضا فى المباراة التي أقيمت 4 فبراير 2019 وانتهت بفوز البايرن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

البايرن ضد شالكه

كما نجح ليفاندوفسكى فى ترك بصمته التهديفية في آخر ثمانية مواجهات لعبها أمام شالكه خلال الدوري الألماني، ليأتى فى المركز الثانى لأطول سلسلة في البوندزليجا والتى تصدرها كلاوس فيشر أمام شتوتجارت في تسع مواجهات متتالية من عام 1969 إلى 1974.

وصعد بايرن ميونخ لوصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 36 نقطة، خلف فريق لايبزيج صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة.

من ناحية أخرى، أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى بشكل رسمي فى وقت سابق، عن التعاقد مع ألفارو اودريوزولا الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة