أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى قوص بقنا يضعون صورة المقاول الهارب على حمار اثناء الاحتفال بعيد الشرطة

السبت، 25 يناير 2020 02:48 م
أهالى قوص بقنا يضعون صورة المقاول الهارب على حمار اثناء الاحتفال بعيد الشرطة الأهالى يهتفون ضد محمد على
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم أهالى مركز قوص جنوب محافظة قنا احتفالية بالذكرى الـ 68 لعيد الشرطة بمزلقان المدينة، وضع فيها صورة المقاول الهارب محمد على، أعلى حمار، مرددين هتاف "الخاين اهوه، الحمار اهوه"، و"افهم يا محمد على يا حمار .. يا عميل الإخوان"، كما قام المشاركون بتمزيق وحرق صور محمد على، ووضعها أعلى حمار يجوب ميدان النوبة بقوص، مشيرين إلى وقوفهم بجانب القيادة السياسية ورجال الشرطة والجيش.

كما ردد الأهالى شعارات "الشرطة والشعب إيد واحدة"، مشيرين إلى الدور الوطنى للشرطة المصرية عقب ثورة يناير 2011 والذى قدم خلالها رجال الشرطة العديد من الشهداء وآلاف المصابين فى مكافحة الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية.

كما شاركت سيدات قنا، فى الاحتفالات التى أقيمت بميدان العروسة بمركز نجع حمادى، للاحتفال بأعياد الشرطة، ودعم الدولة المصرية فى مواقفها المختلفة وتفويض الرئيس السيسى فى مواقفه واتخاذ القرارات التى يراها مناسبة لصالح الشعب، وقمن بتمزيق صور العميل محمد على، ووضعها أسفل نعالهن.

وقالت وفاء رشاد، أمين عام رابطة المرأة الوطنية بقنا، إن مشاركة السيدات اليوم فى هذه الاحتفالية، نابع من حرصها وخوفها على الأمن القومى والدولة المصرية، مشددة أن الأمن القومى خط أحمر، أمام المغرضين ومروجى الإشاعات أمثال العميل محمد على، موضحة أن مصر بها 104 ملايين جندى ملهم خلف رئيسيهم وقيادتنا الواعية، لافتة إلى أن السيدات ضد أى عميل أو خائن يحاول العبث بأمن مصر واستقرارها وأن الشعب المصرى كتلة واحدة وحائط صد لكل الدعوات الهدامة.

ونظم أهالى مركز نجع حمادى، احتفالية بمناسبة عيد الشرطة 68 على طريق الكورنيش مرددين النهنئة لرجال الشرطة على تضحياتهم فى الحفاظ على امن مصر، ورددوا هتافات ضد المقاول الهارب محمد على بسبب تحريضه ضد مصر من الخارج.

وردد المشاركون هتافات مؤيدة لرجال الشرطة " الشعب والشرطة ايد واحدة" و" الشرطة المصرية رجال"، " تحيا مصر الجيش والشرطة ايد واحده" ويسقط الاخوان " كما رددوا هتافات ضد المقاول الهارب محمد على: " يا محمد يا على ياخائن.. الشرطة المصرية احسن رجال"، مؤكدين أن رجال الشرطة قدموا العديد من الشهداء فى محاربة الإرهاب وقدموا الغالى والنفيس لحفظ بلادنا من الخونة والإرهابين لتحقيق الأمن والاستقرار.

 

received_1575593955952470
 
 
received_520649998553951
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة