ريال مدريد الأفضل دفاعيا فى الدوري الإسباني قبل موقعة بلد الوليد

الأحد، 26 يناير 2020 01:30 ص
ريال مدريد الأفضل دفاعيا فى الدوري الإسباني قبل موقعة بلد الوليد ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق ريال مدريد الإسبانى، بسجله الدفاعى المتميز تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، خلال المواجهة التى يخوضها ضد بلد الوليد، والمقرر إقامتها فى العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، حيث يعد الفريق الملكى الأقوى دفاعية هذا بالموسم بالليجا.

وكشفت الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى يعد الأقل استقبالا للأهداف فى الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2019-2020، حيث استقبلت شباكه 13 هدفاً في 20 جولة وحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات.

وساهمت الصلابة الدفاعية لفريق ريال مدريد الذى يواجه ريال سرقسطة فى دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا، فى تلقيه هزيمة وحيدة فقط بالدوري الإسباني هذا الموسم، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 18 مباراة متتالية منها 11 فى الليجا.

ويتفوق ريال مدريد دفاعيا على جميع أندية الدوري الإسباني، حيث يأتى خلفه فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بلباو باستقبال شباكهما 14 هدفا، ثم خيتافي وإشبيلية مع 20 هدفاً.
وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على فريق إشبيلية، السبت الماضى فى الجولة الـ20 من الليجا، بنتيجة 2 - 1. 

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 43 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة