لو ناوى تسافر فى الشتاء.. أماكن سياحية ينصح بزيارتها

الأحد، 26 يناير 2020 11:00 م
لو ناوى تسافر فى الشتاء.. أماكن سياحية ينصح بزيارتها جزيرة باربادوس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص عدد كثير من عشاق فصل الصيف، على خوض رحلات ترفيهية وسياحية في فصل الشتاء، لشعورهم بالكآبة المتزايد في انخفاض درجات الحرارة في البلدان التي تشتهر بذلك، ويرغبون في الانتقال لبلاد ساحلية تتمتع بدرجات حرارة منخفضة ومناظر طبيعية خلابة.

وكشفت جريدة ديلي ستار البريطانية، في تقرير جديد لها، أبرز الدول السياحية والوجهات التي تنصح بها المسافرين للسفر إليها في فصل الشتاء.

وجاء في مقدمة القائمة التي أعدتها الجريدة البريطانية

"تايلاند – شيانج ماي"

تعرف المدينة باسم وردة الشمال، وهي ثاني أكبر مدينة في تايلاند، تقع في شمال البلاد، على ضفاف نهر بينجز المحاط بتلال خضراء وغابات شاسعة تمتع بهدوء ومناخ جاف لطيف وثقافات متنوعة تجذب السائحين من كافة أنحاء العالم، وتحدها عدد كبير من المناطق السياحية الشهيرة مثل لامبانغ، لامفون، تاك وماي هونج سون.

تايلاند – شيانغ ماي"
تايلاند – شيانغ ماي"

 

جنوب أفريقيا – كيب تاون

هي ثالث أكبر مدن جنوب أفريقيا من حيث عدد السكان، وهى العاصمة الرئيسية للبلاد، وتشتهر كيب تاون بالمرفأ الموجود بها، والطبيعة الخلابة، وببعض المناطق المشهورة مثل تيبل ماونتن وكيب بوينت، وتعد أعرق وأجمل مدن جنوب أفريقيا، بجبال "تيبول ماونتين" في الخلف ورمال الشاطئ البيضاء تحت الأقدام.

جنوب أفريقيا – كيب تاون
جنوب أفريقيا – كيب تاون

 

جزيرة باربادوس

تمتد الجزيرة على طول 34 كيلومتراً وبعرض 23 كيلومتراً وبالتالي تبلغ مساحتها 431 كيلومتراً مربعاً، ومن أشهر الجزر التي تطل على المحيط الأطلسي، والبحر الكاريبي، وهي إحدى الوجهات السياحية الرائدة في منطقة البحر الكاريبي وأكثر جزر المنطقة تطوراً.

جزيرة باربادوس
جزيرة باربادوس

 

أستراليا – سيدني

تعتبر سيدني أكبر مركز اقتصادي وتجاري وثقافي في أستراليا، وهي من المناطق التي لها ينصح زيارتها على مدار العالمي فهي أحد أهم الوجهات السياحية محليا وعالميا، وذلك بفضل شواطئها المتميزة، وجسر هاربر ودار الأوبرا الشهيرين، كما أن المدينة محاطة بالحدائق الوطنية وتحوي العديد من الخلجان والأنهار مما يجعلها ذات أهمية كبيرة لراغبي السفر في الشتاء.

أستراليا – سيدني
أستراليا – سيدني

 

أمريكا – هاواي " أواهو"

تعد جزيرة هاواي من أشهر الجزر الساحلية في العالم، فهي الولاية الوحيدة التي تقع بالكامل في المناطق الاستوائية، وتمتلك أهم المناظر الطبيعية والخلابة في الولايات المتحدة الامريكية، وأكثر جذباً للسياح، حيث تشتهر بشوائها الخلابة المحيطة بالمحيط الهادئ، وتمتلك أحد أجمل الشواطئ في العالم.

أمريكا – هاواي " أواهو"
أمريكا – هاواي " أواهو"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة