أكرم القصاص - علا الشافعي

هايلى بيبر تخرج من "الجيم" بدون مكياج فى سترة مريحة وأنيقة.. اعرف سعرها

الأحد، 26 يناير 2020 05:30 م
هايلى بيبر تخرج من "الجيم" بدون مكياج فى سترة مريحة وأنيقة.. اعرف سعرها هيلى بيبر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واظبت عارضة الأزياء الشهيرة، هايلى بيبر، على تمارين اللياقة البدنية، بشكل ملحوظ بعد زواجها من مغنى الراب الشهير جاستن بيبر، حيث شوهدت بعد خروجها  من صالة التمارين الرياضية، فى الصباح الباكر فى لوس أنجلوس، أمس السبت، وظهرت عليها علامات الإجهاد بينما أمسكت فى يدها علبة عصير صحى.

هيلى بيبر  بسترة فخمة بعد ممارسة التمارين الرياضية
هايلى بيبر بسترة فخمة بعد ممارسة التمارين الرياضية

ظهرت بيبر، البالغة من العمر 23 عاما،  بعد جلسة بصالة التمارين الرياضية بعد إطلاق حملة bareMinerals الجديدة مرتدية سترة ثقيلة وفضفاضة ملونة باللون الباذنجانى، أخفت ملامح خصرها النحيف،  ولكنها صالحة لمنحها مزيد من الدفء فى هذا البرد القارس، ووفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية  يبلغ سعر السترة 370 جنيه إسترلينى.

هيلى بيبر  بسترة فخمة بعد ممارسة التمارين الرياضية
هايلى بيبر بسترة فخمة بعد ممارسة التمارين الرياضية

ظهرت السترة الثقيلة ملونة بخط عنق أزرق فاتح، أضافت إليها سراول أسود ضيق وحذاء رياضى أسود، مع جوارب بيضاء، وربطت ابنة ستيفن بالدوين خصلات شعرها الشقراء القصيرة فى كعكة فوضوية، واختارت الظهور بدون مكياج.

هيلى بيبر  تستعرض مجموعتها الجديد من طلاء الشفاه
هايلى بيبر تستعرض مجموعتها الجديد من طلاء الشفاه

كانت بيبر قد شاركت متابعيها على انستجرام، بشراكتها الجديدة مع علامة الجمال  bareMinerals، وأحدث مجموعة من أحمر الشفاه، حيث ظهرت مرتدية بنطلون أبيض وتستعرض 25 لونا من طلاء الشفاه Mineralist Hydra-Smoothing.

هيلى بيبر  تعلن عن أحدث طلاء للشفاه
هايلى بيبر تعلن عن أحدث طلاء للشفاه

يذكر أن عارضة الأزياء الأمريكية هايلى بيبر قد تألقت فى حفل دار الأزياء العالمية سان لوران الذى يسبق حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، حيث وقع اختيارها على اطلالة سوداء، فارتدت فستانا أسود قصير (مينى دريس) ذا أكمام واسعة من اللون البرتقالى مزينة بالريش، ونسقت معه حذاء أسود لامع ذا كعب عال عبارة عن شرائط، واختارت تسريحة شعر "الكعكة" المنخفضة التى أضفت عليها المزيد من البساطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة