تقارير.. كوكا وقع على عقود انتقاله إلى أولمبياكوس اليونانى

الإثنين، 27 يناير 2020 05:09 م
تقارير.. كوكا وقع على عقود انتقاله إلى أولمبياكوس اليونانى كوكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية، عن أن المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، وقع على عقود انتقاله إلى صفوف نادي فريق أولمبياكوس قادما من ناديه الحالي سبورتنج براجا، وذلك بعد أن سبق له الدفاع عن ألوان الفريق اليوناني الموسم الماضي عندما كان معارًا.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا" اليونانية، أن النادي سيلعن خلال ساعات عن الصفقة، بعدما وقع كوكا على عقود انتقاله إلى صفوف أولمبياكوس خلال الساعات القليلة الماضية، ليعود مرة أخرى إلى أولمبياكوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوكا وصل إلى اليونان من أجل استكمال إجراءات تعاقده مع أولمبياكوس، ففي البداية خضع للكشف الطبي ثم وقع على عقوده الرسمية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع شرط يمنح أولمبياكوس أحقية الشراء بمقابل 2.5 مليون يورو.

ونجح كوكا فى حصد ثانى ألقابه خلال مسيرته الإحترافية، بعد تتويج فريقه سبورتنج براجا مساء السبت الماضي، بلقب كأس دورى البرتغال، على حساب فريق بورتو، بالفوز عليه بنتيجة 1 – 0، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين، على الملعب البلدى ببراجا  

ولم يشارك أحمد حسن كوكا فى المباراة، نظرًا لعدم وصوله إلى الجاهزية الفنية، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة، وأجرى على أثرها عملية جراحية فى شهر نوفمبر الماضى.

وكانت أول ألقاب كوكا، فى رحلته الأوروبية، مع سبورتنج براجا أيضًا، عندما توج بلقب كأس البرتغال، موسم 2015 – 2016، على حساب بروتو أيضًا، بركلات الترجيح 4 – 2، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابى 2 – 2.

وتوج براجا بلقب كأس دورى البرتغال، للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حصد اللقب للمرة الأولى خلال موسم 2012 – 2013، بينما يعد فريق بنفيكا، أكثر الأندية تتويجا بلقب كأس دورى البرتغال، برصيد 6 ألقاب، ثم كل من سبورتنج لشبونة وبراجا برصيد لقبين.

وبدأت رحلة كوكا الاحترافية، عام 2012، بعد انضمامه لفريق ريو أفى البرتغالى، قادمًا من النادى الأهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة