أكرم القصاص - علا الشافعي

أليسون بيكر يفوز بجائزة السامبا الذهبية لعام 2019 كأفضل لاعب برازيلى بأوروبا

الجمعة، 03 يناير 2020 10:50 ص
أليسون بيكر يفوز بجائزة السامبا الذهبية لعام 2019 كأفضل لاعب برازيلى بأوروبا أليسون بيكر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، بجائزة سامبا الذهبية لعام 2019 لأفضل لاعب برازيلي في أوروبا.

بيكر فاز بدورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مما أكسبه سلسلة من الأوسمة الفردية، وذلك بحسب الموقع الرسمى لنادى ليفربول، وكذلك بحسب ما نشره الحساب الرسمى لليفربول على تويتر.

أليسون أصبح أول حارس مرمى يفوز بجائزة سامبا الذهبية، التى اختارها استطلاع مشترك للجماهير والصحفيين واللاعبين السابقين - بحصوله على 35.54 في المائة من الأصوات.

وأنهى زميله روبرتو فيرمينو، الفائز عام 2018، فى المرتبة الثانية (23.48 في المائة) وتياجو سيلفا فى المركز الثالث (10.46 في المائة). واحتل لاعب وسط ليفربول فابينو المركز الرابع.

أليسون بيكر
أليسون بيكر

 

وكان بيكر قد فاز  بجائزة أفضل حارس فى العام الجارى، خلال حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" لعام 2019، المقام حاليا فى مدينة "دبي" الاماراتية، على هامش فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر دبي الرياضي الدولى.

 

 

يذكر أن نادى ليفربول خطف فوزا غاليا أمس أمام شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح ليفربول تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب فى تحقيق الفوز الـ 19 في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاماً، وبذلك يكون ليفربول قد فاز فى 19 مباراة وتعادل فى لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم،

نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى على موقع تويتر أن الريدز لم يخسر خلال 365 يوما و8760 ساعة و525,600 دقيقة و31,536,000 ثانية.

يمتلك ليفربول سجلاً رائعاً على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعبه بمسابقة الدوري الانجليزي في أخر 50 مباراة ساعياً للمضي قدماً نحو معادلة رقمه القياسى الذى حققه خلال الفترة من 1978 – 1980 عندما حافظ على سجله الخالي من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة