أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يتحدث عن مصابي ليفربول وموقف مينامينو قبل مواجهة ايفرتون

الجمعة، 03 يناير 2020 05:21 م
كلوب يتحدث عن مصابي ليفربول وموقف مينامينو قبل مواجهة ايفرتون يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر على احترامه لجدول مسابقات الاتحاد الانجليزي، وذلك قبل مواجهة إيفرتون بملعب "أنفيلد" مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث كلوب فى المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا عن الياباني مينامينو :"أعتقد انه نفس وضعية فيرجل فان دايك عندما قَدِم وقررت في الصباح لما لا يلعب؟ لنمنحه الفرصة وكان قراراً جيداً، تاكومي معنا وخاض 3 حصص تدريبية جيدة الى الآن، هذا ليس كثيراً لكن هذه هي كرة القدم، مينامينو يبدو انه في عطلة خاصة بعد التوقف بالدوري النمساوي وكان غير متاح للتدرب معنا بعد توقيعه [حسب قوانين الدوري] لحين تسجيله لذا سافر الى اليابان ثم عاد الى هنا وبدا بجاهزية عالية وسنرى موضوع مشاركته".

وأضاف وتابع كلوب "المشكلة هي انه مهما سيحصل غداً الناس ستقول أنني لا أحترم مسابقات الكؤوس، هذا ليس صحيحًا رغم أن الجميع يستحق أن يعبر عن رأيه، مهمتي الأولى هي إحترام اللاعبين، اراهم طوال الوقت وعليّ اتخاذ القرارات لو كان مسموحاً لهم اللعب غداً مرة اخرى".

وواصل المدير الفني قائلا :"هنالك خطر أن المباراة ممكن تُعاد بوقت ثاني وهذا شيء لايصدق! سألني احد الصحفيين عما اذا انتهت جولة مباريات فترة الأعياد المحمومة لكن كيف انتهت؟ الاحد لدينا مباراة ومهما سيحصل الناس ستقول أنني لا أحترم مباريات الكؤوس، مهمتي الأولى هي احترام اللاعبين اولاً".

وأكمل كلوب قائلا :"أنا وبقية المدربين مسؤولين عن إتخاذ القرارات، الإتحادات المسؤولة يحاولون جعلها اكثر صعوبة، كل سنة يتحدث المدربين وفرق مثل نيوكاسل تخسر 4 لاعبين بمباراة واحدة بسبب الإصابات، لايجب ان يحدث ذلك. علم الرياضة رائع لكن لايمكنه القيام بالمعجزات".

وأردف المدير الفني لنادي ليفربول قائلا :"السُلطات الإنجليزية والمسؤولين يعرفوا رأيي تماماً عن تنظيم المباريات، نعم انا استمتع بكل مباراة لكن يجب ان تتحسن بعض الأمور فهل لو قمتم بالتغيير سيؤدي ذلك لقتل العادات مثلاً كمباريات البوكسينج داي وغيرها؟".

وبسؤاله عن آخر مستجدات إصابة كيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الديربي، أجاب كلوب: "كيتا سيخضع لبعض الفحوصات اليوم. سيتم إخبارنا بنتيجتها فور الحصول عليها، ولكن هذا لم يحدث بعد".

أما عن حالة اللاعبين المصابين الآخرين، فقال المدرب الأفضل في العالم: "لقد تحدثت معهم جميعًا قبل قليل، وجميعهم يبدون في حالة جيدة، شاكيري بخير، ولكنه لن يلحق بمباراة الأحد، تشامبرلين ولوفرين وماتيب يسيرون بخطى ثابتة نحو التعافي، وبالنسبة لفابينيو، فلقد عاد للركض على العشب من جديد".

وأضاف: "هذه أخبار سارة بكل تأكيد، ولكن المشكلة الوحيدة التي نواجهها الآن هي تتابع المباريات في وقت قصير، ولذلك سيغيب معظمهم عن مباراة الأحد، أمامنا ثمانية أيام قبل مباراتنا القادمة في الدوري، لذا سنرى ما ستؤول إليه الأمور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة