أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الكرة العالمية اليوم.. فيروس كورونا يجمد الدورى الصينى

الخميس، 30 يناير 2020 11:55 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. فيروس كورونا يجمد الدورى الصينى الدورى الصينى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تأهل فريق برشلونة، لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق ليجانيس، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

انسحاب موريشيوس 
 

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" انسحاب منتخب موريشيوس من منافسات كأس أفريقيا للأمم لكرة الصالات 2020 التى تستضيفها المغرب خلال الفترة من 30 يناير حتى يوم 7 فبراير.

يشارك منتخب مصر فى البطولة ويواجه أنجولا يوم 31 يناير الجارى ثم 2 فبراير أمام موزمبيق على أن يقام الدور قبل النهائى يوم 5 فبراير وتقام المباراة النهائية يوم 7 فبراير على أن تعود بعثة المنتخب لأرض الوطن يوم 8 فبراير.
 

مانشستر يضم برونو فيرنانديز

 

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، عن إتمام تعاقده مع النجم برونو فيرنانديز، بعقد لمدة 5 سنوات ونصف، من خيار التمديد لعام أخر، قادما من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة، ولكن تقارير صحفية إنجليزية قدرتها بـ55 مليون يورو. 

برونو يوقع عقود انضمامه لمانشستر يونايتد
برونو يوقع عقود انضمامه لمانشستر يونايتد

 

ظهور متميز لأزارو 
 

خطف نادى الاتفاق السعودى فوزا غاليا أمام الوحدة بنتيجة 3 / 1 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "الأمير محمد بن فهد" فى إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدورى السعودى للمحترفين.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمهاجم المغربى وليد أزارو مع الاتفاق بعد أن شارك كبديل فى الدقيقة 70، فى أول ظهور له قادما من الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 
 

 

الأهلى "ريال مدريد أفريقيا "
 

تصدرت مواجهة الأهلى مع الهلال السودانى المقرر لها بعد غد السبت اهتمامات وسائل الإعلام العالمية كونها سوف تحدد المتأهل لدور الثمانية فى منافسات دورى أبطال أفريقيا.

قالت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن مساء السبت المقبل سوف يحدد المتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن النادى الأهلى "العملاق المطلق" وفقا لوصف الصحيفة الفرنسية.

4444
 
أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الأهلى المصرى يمتلك أدوات وأداء وسمعة عمالقة أندية العالم وأوروبا مثل ريال مدريد كونه حاصل 8 بطولات لدوري الأبطال، والتتويج بـ 19 لقب أفريقي، يخشى البعض من الخسارة المذلة التى تعرض لها الفريق المصرى أمام صن داونز بنتيجة 5 / 0.

تأجيل مباراة مان سيتى وأستون فيلا 

 

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" تأجيل مواجهتى آرسنال ضد مانشتسر سيتى، وأستون فيلا أمام شيفيلد يونايتد فى الجولة الـ28 من البريميرليج، وكشفت رابطة البريميرليج عن تأجل المبارتين بسبب إقامة مواجهة مانشستر سيتى وأستون فيلا فى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، يوم الأول من مارس المقبل على ملعب ويمبلي، وهو نفس موعد لقاءى الدورى. 
 
 

تجميد نشاط كرة القدم فى الصين 

 

قرر الاتحاد الصينى لكرة القدم تجميد نشاط كرة القدم فى الصين لأجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا فى البلاد خلال الأيام الماضية، وأعلن الاتحاد الصينى فى بيان رسمى تأجيل مباريات الدورى الصينى بمختلف درجاته إلى أجل غير مسمى، على خلفية انتشار فيروس كورونا فى مدينة ووهان الصينية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة