أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الهلال السودانى: قمة الأهلى لا خاسر فيها والأحمر بين أهله وعشيرته

الخميس، 30 يناير 2020 07:13 م
رئيس الهلال السودانى: قمة الأهلى لا خاسر فيها والأحمر بين أهله وعشيرته اشرف الكاردينال رئيس الهلال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يري أشرف الكاردينال، رئيس نادى الهلال السودانى، أن مواجهة فريقه مع نظيره الأهلى المصرى، سيكون شعب وادى النيل هو الفائز من هذه القمة، التى تجمعهما فى تمام التاسعة من مساء بعد غد السبت، على ملعب "الهلال"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية، بدورى أبطال أفريقيا.

قال الكاردينال، فى تصريحات لقناة النادى السودانى، إن قمة وادى النيل بين الهلال والأهلى، لا خاسر فيها، وأن الفريق الأحمر سيكون بين أهله وعشيرته فى السودان، وتحت ضيافة شقيقه الهلال.

أضاف رئيس النادى السودانى، حديثه قائلا:"أتمنى أن يقدم الفريقان، يوم السبت، مباراة كبيرة تليق بسمعة الفريقين".

وكانت تقارير صحفية سودانية، قد أكدت على رصد أشرف كاردينال، مكافأت تاريخية للاعبيه، من أجل تخطى النادى الأهلى، والتأهل إلى ربع نهائي دورى ابطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلى للتعادل فى مواجهة السبت، من أجل التأهل دور ربع النهائي، بينما لا بديل عن الفوز لفريق الهلال، من أجل ضمان الصعود للدور التالى.

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية فى دورى ابطال افريقيا قبل مواجهة الهلال فى أم درمان السبت المقبل ويتساوى بطل السودان مع النجم الساحلى فى رصيد 9 نقاط وسيستضيف الفريق التونسى نظيره بلاتنيوم فى نفس التوقيت بختام مباريات المجموعة.

وكان المارد الأحمر، قد حقق فوزا ثمينا فى الجولة الماضية على النجم الساحلى، 1 - 0، وبنفس النتيجة تغلب الهلال على بلاتنيوم. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة