مانشستر سيتى يهزم برشلونة ويخطف يان كوتو بــ 12 مليون إسترلينى

الخميس، 30 يناير 2020 07:32 م
مانشستر سيتى يهزم برشلونة ويخطف يان كوتو بــ 12 مليون إسترلينى يان كوتو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى من خطف الموهبة البرازيلية يان كوتو الظهير الأيمن لنادى قرطبة البرازيلى صاحب الـ17 عاما لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى ظل رغبة بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق لتطوير أداء السيتى خلال الفترة المقبلة.

ويواجه مانشستر سيتي، حامل لقب كأس الرابطة، فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، فى المباراة النهائية، المقرر إقامتها فى الأول من شهر مارس المقبل، على ملعب "ويمبلى".

قالت صحيفة "صن الإنجليزية" أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزى فاز على منافسيه أرسنال وبرشلونة في السباق للتعاقد مع النجم البرازيلي يان كوتو، بعد أن قدم عرضا مغريا بلغ 12 مليون جنيه إسترلينى 

يان كوتو انضم إلى فريق كوريتيبا البرازيلي وهو في التاسعة من عمره كان جزءا من منتخب البرازيل الذي فاز بكأس العالم تحت 17 عام 2019 للمرة الأولى منذ عام 2003، وأحرز هدف الفوز بعد ثلاث دقائق من الوقت الإضافي لمساعدتهم على الفوز على المكسيك 2 / 1.
 
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة قد توصل لاتفاق مع يان كوتو فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم دفاع الفريق الكتالونى مقابل 5 ملايين يورو بالإضافة إلى المتغيرات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة