من يحسم "ديربى النيل".. الهلال السودانى ينتظر الأهلى فى أم درمان السبت.. إدارة بطل السودان ترصد مكافآت تاريخية.. النقر يحذر لاعبيه من خطورة الشياطين الحمر.. الكاردينال: الأحمر بين أهله وعشيرته

الخميس، 30 يناير 2020 10:01 م
من يحسم "ديربى النيل".. الهلال السودانى ينتظر الأهلى فى أم درمان السبت.. إدارة بطل السودان ترصد مكافآت تاريخية.. النقر يحذر لاعبيه من خطورة الشياطين الحمر.. الكاردينال: الأحمر بين أهله وعشيرته الهلال ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواجهة صعبة ومصيرية تنتظر النادى الأهلى أمام الهلال السودانى بعد غد السبت فى المباراة التى تجمعهما فى الجولة الأخيرة ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا التى سوف تحدد المتأهل لدور الثمانية.

ويحتاج الأهلى للتعادل فى مواجهة السبت، من أجل التأهل دور ربع النهائي، بينما لا بديل عن الفوز لفريق الهلال، من أجل ضمان الصعود للدور التالى، وكان المارد الأحمر، قد حقق فوزا ثمينا فى الجولة الماضية على النجم الساحلى، 1 - 0، وبنفس النتيجة تغلب الهلال على بلاتنيوم.

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية فى دورى أبطال أفريقيا قبل مواجهة الهلال فى أم درمان السبت المقبل ويتساوى بطل السودان مع النجم الساحلى فى رصيد 9 نقاط وسيستضيف الفريق التونسى نظيره بلاتنيوم فى نفس التوقيت بختام مباريات المجموعة.

تحظى مباراة " ديربى النيل" باهتمام شديد من الجانب السودانى الذى يأمل فى خطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائى لاستعادة هيبة النادى السودانى وسط حالة من القلق على الفريقين لصعوبة المواجهة.

 

images
 

 

مكافآت خيالية فى انتظار لاعبى الهلال 
 

كشفت تقارير صحفية سودانية، عن رصد أشرف الكاردينال، رئيس نادى الهلال، مكافأت تاريخية للاعبيه، حال تخطى النادى الأهلى، فى المواجهة المنتظرة بين الفريقين.

ذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن أشرف الكاردينال، رئيس الهلال، وعد لاعبو الفريق، بمكافأت هى الأكبر فى تاريخ النادى السودانى، حال نجاحهم فى تحقيق الفوز على الأهلى، وبالتالى التأهل إلى دور ربع النهائي.

أضافت الصحيفة أن رئيس الهلال، يرغب فى تحفيز لاعبى الفريق بهذه المكافأت من أجل، تخطى المارد الأحمر، فى المواجهة المنتظرة بين الفريقين مساء السبت.

images (4)

 

تحذير من مساحات الأهلى 
 

حذر الفاتح النقر، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، لاعبيه من منح مساحات لنظيره الأهلى المصرى، خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ذكر موقع "باج نيوز" السودانى، أن النقر، مدرب الهلال حرص مع لاعبيه على مشاهدة مباراة الذهاب أمام الأهلى التى أقيمت بالقاهرة وفاز الأحمر 2 ـ 1، من أجل شرح نقاط القوة والضعف فى المارد الأحمر.

أضاف التقرير السودانى، أن مدرب الهلال، طالب لاعبيه بعدم ارتكاب أى أخطاء قريبة من منطقة الجزاء، بالإضافة إلى وضع الضغط على لاعبى وسط الفريق الأحمر، والتركيز طوال أحداث المباراة.


images (2)

الأحمر بين أهله وعشيرته
 

يري أشرف الكاردينال، رئيس نادى الهلال السودانى، أن مواجهة فريقه مع نظيره الأهلى المصرى، سيكون شعب وادى النيل هو الفائز من هذه القمة.

قال الكاردينال، فى تصريحات لقناة النادى السودانى، إن قمة وادى النيل بين الهلال والأهلى، لا خاسر فيها، وأن الفريق الأحمر سيكون بين أهله وعشيرته فى السودان، وتحت ضيافة شقيقه الهلال.

أضاف رئيس النادى السودانى، حديثه قائلا:"أتمنى أن يقدم الفريقان، يوم السبت، مباراة كبيرة تليق بسمعة الفريقين". 

 

images (1)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة