أكرم القصاص - علا الشافعي

الحب مايعرفش حدود.. 7قصص غرامية بين عرب ونجوم عالميين.. نايل نصار يخطب ابنة "بيل جيتس".. وأمل علم الدين تكسر إضراب جورج كلوني عن الزواج.. ودانيلا وفابريجاس إعجاب من أول نظرة.. وجزائري يفوز بقلب كورتني كاردشيان

الجمعة، 31 يناير 2020 06:00 م
الحب مايعرفش حدود.. 7قصص غرامية بين عرب ونجوم عالميين.. نايل نصار يخطب ابنة "بيل جيتس".. وأمل علم الدين تكسر إضراب جورج كلوني عن الزواج.. ودانيلا وفابريجاس إعجاب من أول نظرة.. وجزائري يفوز بقلب كورتني كاردشيان نايل نصار وابنة بيل جيتس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب دائما عابر للحدود، ويظهر ذلك بوضوح فى قصص الحب التى جمعت بين شخصيات عربية ونجوم عالمية، دون النظر إلى اختلاف العادات والثقافات واللغة، وكان آخرها قصة الفارس المصرى نايل نصار الذى خطف قلب ابنة الملياردير الأمريكي "بيل جيتس"، بعد قصة حب امتدت لحوالي 4 سنوات، حيث أعلنت جينيفر موافقتها على طلب الزواج الذي تقدم به نايل، وجاء ذلك في تدوينتين على صفحتهما الرسمية بموقع "إنستجرام".

وكتب نايل: "قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله"، فيما كتبت جينيفر بيل جيتس: "نايل نصار، أنت فريد.. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والضحك والمحبة معًا. نعم مليون مرة".

 

3
 

 

9
 

 

أما قصة الحب الأشهر كانت للمحامية الدولية أمل علم الدين والنجم العالمى جورج كلوني، بعد نجاحها فى كسر اضرابه عن الزواج لسنوات طويلة، وتزوجا فى حفل زفاف أسطوري بمدينة فينسيا الإيطالية عام 2014، واستقبلا في شهر يونيو عام 2017 توائمهما إيلا وألكسندر.

وصرح جورج كلوني من قبل خلال إحدى المقابلات الصحفية عن علاقتهما وكيف بدأت من خلال تبادل الرسائل عبر البريد الإلكتروني، لافتا إلى أن وكيل أعماله توقع زواجه من أمل حتى قبل أن يتقابلا.

amalfeat
 
images (5)

ونجحت اللبنانية دانيلا سمعان فى خطف قلب نجم كرة القدم الإسباني سيسيك فابريجاس، منذ لقائهما عام 2010 مصادفة في أحد المطاعم اليابانية الشهيرة في العاصمة البريطانية، عندها أبدت الفتاة اللبنانية إعجابها بمهاراته الرياضية، وجلس على طاولتها وتبادلا أرقام الهاتف، و منذ تلك اللحظة تغيرت حياة دانييلا ووقعت بغرام فابريغاس الذي يصغرها بنحو 12 عاماً.

ولم يقف فارق العمر حاجزاً بينهما، وتزوج الثنائى عام 2018 بعد قصة حب كبيرة بينهما توجت بانجاب أربع أطفال.

2026371-1411591477
 
2026376-1874167854

وجمعت النجمة العالمية ريهانا قصة حب مع الملياردير السعودي حسن جميل دامت لأكثر من ثلاثة سنوات، منذ رؤيتها معاً لأول مرة في عام 2017، وفي الكثير من المناسبات العامة والعطلات الرسمية، وهما في أوضاع عشاق ومنسجمين معاً، وذلك قبل إعلان انفصالهما مؤخرا منذ أسبوعين.

وعلى سياق متصل، شوهد الثنائي ريهانا وجميل، أخر مرة في أحدى السواحل الايطالية في أغسطس الماضي، حيث شملت العطلة بعض من عائلاتهما، وتناولها العشاء في احدى المطاعم الشهيرة في سانتا مونيكا.

images (1)
 
images
 

وجمعت نجمة تليفزيون الواقع كورتني كادرشيان قصة حب مع عارض الأزياء والملاكم الجزائري يوسف بنجيما بدات عام 2016 خلال تعرض شقيقتها الكبري كيم لحادث سرقة فى باريس وبعد وقوف يوسف إلى جانب الأسرة أبدت كورتني إعجابها به.

وكان الثنائي قد انفصل قبل أكثر من عام بعد عامين من المواعدة على إثر انتشار صور ليونس، خلال رحلته إلى المكسيك وهو برفقة شابة على شاطىء البحر، ولكن شهر ديسمبر الماضى أعلنت كورتني عودتها إلى حبيبها بنجيما.

6245861-760451320
 
3911022199
 

 

وكذلك شقيقتها كلوي كارداشيان جمعتها عام 2014 علاقة عاطفية مع مغني الراب الأميركي ذو الأصول المغربية كريم خربوش، وﻋﻼﻗﺘﻬﻤﺎ ﺍﺳﺘﻤﺮّﺕ ﻓﻘﻂ 8 ﺃﺷﻬﺮ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺑﺪﺃﺕ ﻋﻘﺐ ﺍﻧﻔﺼﺎﻝ ﻛﻠﻮﻱ ﻋﻦ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ .

صور-مشاهير-عالميين-ارتبطوا-بعلاقات-عاطفية-مع-أشخاص-عرب-1194176

أما جانيت جاكسون شقيقة النجم مايكل جاكسون، تزوجت عام 2012 بهدوء من رجل الأعمال القطري وسام المنا ، وبعد فترة وجيزة ، كان لديهم ابنهما عيسى. ولكن لم يستمر الزواج طويلا حيث انفصلا بعد أشهر قليلة.

images (2)
 
images (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة