أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال ضد الأهلى.. تركيب كاميرات مراقبة فى مدرجات "الجوهرة الزرقاء"

الجمعة، 31 يناير 2020 06:17 م
الهلال ضد الأهلى.. تركيب كاميرات مراقبة فى مدرجات "الجوهرة الزرقاء" ملعب الهلال السودانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سودانية، عن قيام مجلس إدارة نادى الهلال، بتركيب كاميرات مراقبة، فى ملعب "الجوهرة الزرقاء"، الذى يستضيف مواجهة الأهلى، المرتقبة المقرر لها، فى التاسعة من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من دورى أبطال أفريقيا.

ذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن إدارة الهلال قررت تركيب كاميرات مراقبة، خصيصا لمباراة الأهلى، وسيتم ربطها بغرفة المنسق الأمنى، لمراقبة تحركات الجماهير داخل الملعب، أثناء المباراة.

وتحظى بعثة النادى الأهلى فى السودان، بأقصى درجات التأمين، سواء من قوات الشرطة أو الجيش السودانى، من أجل إخراج المباراة إلى بر الأمان.  

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية فى دورى ابطال افريقيا قبل مواجهة الهلال فى أم درمان، ويتساوى بطل السودان مع النجم الساحلى برصيد 9 نقاط، وسيستضيف الفريق التونسى نظيره بلاتنيوم فى نفس التوقيت بختام مباريات المجموعة.

ويحتاج الأهلى للتعادل فى مواجهة السبت، من أجل التأهل دور ربع النهائي، بينما لا بديل عن الفوز لفريق الهلال، من أجل ضمان الصعود للدور التالى.

وتغلب المارد الأحمر، فى أخر مواجهاته على النجم الساحلى، 1 - 0، وبنفس النتيجة تغلب الهلال على بلاتنيوم.

وكان أشرف الكاردينال، رئيس الهلال، قد وعد لاعبو الفريق، بمكافأت هى الأكبر فى تاريخ النادى السودانى، حال نجاحهم فى تحقيق الفوز على الأهلى، وبالتالى التأهل إلى دور ربع النهائي، كنوع من التحفيز لاعبى الفريق بهذه المكافأت من أجل، تخطى المارد الأحمر. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة