أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب ينشر صورا جديدة لإنشاءات الجدار الجنوبى مع المكسيك.. ويعلق: رائعة

الجمعة، 31 يناير 2020 04:32 م
ترامب ينشر صورا جديدة لإنشاءات الجدار الجنوبى مع المكسيك.. ويعلق: رائعة الجدار الجنوبى بين أمريكا والمكسيك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صورا لأعمال الإنشاء للجدارالجنوبى بين الولايات المتحدة والمكسيك، الذى تعهد ببنائه خلال حملته الرئاسية لوقف الهجرة غير الشرعية التى يعتبرها خطرا امنيا. 

ترامب  (1)
ترامب 

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نشر صورا لأعمال البناء للجدار الحدودى، وعلق قائلاً :"صورا رائعة من أحد جدارن الجدار الحدودى الجنوبى ".

الجدار الجنوبى مع المكسيك  (1)
 
الجدار الجنوبى مع المكسيك  (2)
 

وتوجه دونالد ترامب بالشكر إلى أعضاء مجلس النواب المساندين له فى بناء الجدار الحدودى، ومنهم بريان بابين عضو مجلس النواب عن ولاية تكساس، وميخائيل بورجس عضو الكونجرس عن تكساس، ومايك جونسون، عضو مجلس النواب الأمريكي عن ولاية لويزيانا.

الجدار الجنوبى مع المكسيك  (3)

يشار إلى أنه نقلت تقارير صحفية عن ضباط حرس الحدود الأمريكيين، قولهم إن قسما من الجدار الحدودي الذي يتباهى به دونالد ترامب بين الولايات المتحدة والمكسيك قد انهار بسبب هبوب رياح عاتية، حيث بدأت الألواح الفولاذية، التي يزيد ارتفاعها عن تسعة أمتار، تتطاير على الحدود بين مدينة كاليكسيكو بكاليفورنيا ومكسيكالي في المكسيك وسط هبوب، يوم أمس الأربعاء حيث أن الجدار قيد الإنشاء، وينتظر وضع المراسي الخرسانية في مكانها، لكن الرياح القوية هبت بالألواح من الجانب المكسيكي.

وقال وكيل دورية الحدود كارلوس بيتونيس لصحيفة "الجارديان" البريطانية: "ستعمل الجمارك وحماية الحدود (CBP) مع مقاول البناء للتخفيف من تأثير الرياح الشديدة على استمرار البناء".

وكان بناء الجدار جديد جزءًا كبيرًا من حملة ترامب الرئاسية لعام 2016، وقام بإعلان حالة الطوارئ الوطنية للحصول على 5.7 مليار دولار من الأموال الفيدرالية لبناء الجدار، وفي وقت سابق من هذا الشهر ، قال ترامب: "يمكن أن يكون الجدار فولاذيا بدلاً من الخرسانة إذا كان هذا يعمل بشكل أفضل."

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة