حظك اليوم الجمعة 31/1/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خيالك واسع

الجمعة، 31 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 31/1/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خيالك واسع برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام، فضلا عن الثقة الشديدة بالنفس، ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضائهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الآخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

اقتربت  كثيرا من تحقيق المكانة التى تسعى إليها فى عملك بعد طول انتظار، لكن عليك هذه الفترة تجنب الأشخاص المحبطين أصحاب الطاقة السلبية حتى لا تعود للخلف، وضع حلمك أمام عينيك كلما شعرت بالتعب لتحفيز نفسك.

 حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تشعر بالأمان والسعادة مع شريك حياتك، وهذا ما يدفعك لمحاولة إرضاءه بشتى الطرق المختلفة، خاصة أنك تتصف بالخيال الواسع فدائما ما تفاجئه بأمور لا يتوقعها، مما يجعله لا يشعر بالملل ويحاول فى المقابل إدخال الفرحة على قلبك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

أنت شخص تحب تناول المأكولات السريعة، لكن عليك تجنب الأطعمة الدسمة المليئة بالسعرات الحرارية بقدر الإمكان، حتى لا يزداد وزنك واستبدلها بالفواكه والخضراوات الطازجة والصحية، وتناول الكثير من الماء لكبح شهيتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة القامة

خصص الفترات القادمة لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتك وأصدقائك المقربين فهذا سيساعدك على الشعور بالسعادة وشحن طاقتك للعمل بنشاط وحيوية وكسر الملل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة