وكيل تعليم شمال سيناء : لا مانع من تلبية طلب " الأب الشجاع " بالنقل للدقهلية

الجمعة، 31 يناير 2020 10:46 م
وكيل تعليم  شمال سيناء :  لا مانع من تلبية طلب " الأب الشجاع "  بالنقل للدقهلية الأب الشجاع و ابنته
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء ، أنه  ينتظر الأحد القادم المعلم محمد فرغلى، الملقب بالأب الشجاع، صاحب واقعة إنقاذ طفلته الصغيرة خديجة 11 سنة بالصف الخامس الابتدائى من أسفل عجلات القطار بمحطة الإسماعيلية، أثناء عودته من محل عملة بسيناء، متجها إلى مسقط رأسه بقرية صدقا التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية للشروع فى تلبية طلبة النقل من شمال سيناء التى يعمل فيها معلما إلى محافظته الدقهلية .

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم فى تصريح لـ"اليوم السابع" ، أنه علم أنه يريد النقل هو وزوجته التى تعمل أيضا بالتربية والتعليم، وأنه لايمانع ذلك وفق القوانين المنظمة للعمل ، لافتا إلى أن المتبع فى هذا الأمر التقدم بطلب وفى حالة موافقته كوكيل وزارة مختص يرفع الأمر للمحافظ لصدور قرار بذلك .

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أنه ينتظر المعلم صاحب القلب الشجاع فى مكتبه فى أول يوم عمل الأحد القادم لعمل اللازم .

 وكان المعلم  محمد فرغلى، الملقب بالأب الشجاع قال إن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قام بالا تصال به وطلبه للحضور غدا السبت لديوان عام المحافظة لتكريمه، بالإضافة إلى طلب نقله إلى محل عمله بدلا من الانتداب، حيث أنه  يعمل  بشمال سيناء منذ 18 سنة، ويتمنى أن يتم نقله بشكل كامل خاصة أنه يعيش هو وأسرته المكونة من الأم وخمسة أطفال إقامة كاملة بسيناء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة