إخلاء سبيل 4 طلاب متهمين بالتحرش بفتاتين في الشرقية

السبت، 04 يناير 2020 07:46 م
إخلاء سبيل 4 طلاب متهمين بالتحرش بفتاتين في الشرقية اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، منذ قليل، إخلاء سبيل 4 طلاب من سراي النيابة العامة؛ على خلفية اتهامهم بالتحرش بفتاتين بدائرة القسم.

ونفت الطالبتان، خلال أقوالهن، حدوث أي تحرش في الواقعة، ورفضتا توجيه أي اتهامات للطلاب الأربعة، قبل أن يتبين أنهم جميعًا مقيمين"كفر الزقازيق البحري" التابعة لدائرة القسم، وعدم وجود أي تحرش وفق ما أكدته الفتاتين في بلاغ الواقعة.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتداول عدة مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ 4 شباب يحاولون التحرش بفتاتين بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتبين حدوث الواقعة ليلة رأس السنة الميلادية، فيما تم تحديد هوية الفتاتين ومرتكبي الواقعة، وجرى ضبط المتهمين، وتبين أنهم جميعًا طلاب بعمر 17 سنة، فيما أفادت الفتاتين بأنهما كانتا تسيران بالقرب من موكب أحد الأفراح بالمنطقة، ولم يحدث اي تحرش، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المتهمين الأربعة.

وكانت قامت قوة أمنية من قسم شرطة ثانى الزقازيق، صباح اليوم، باصطحاب 4 طلاب متهمين بالتحرش لفظيا بفتاتين أثناء سيرهما بأحد الشوارع بدائرة القسم، ليلة رأس السنة، على نيابة قسم ثانى الزقازيق، للتحقيق معهم بمعرفة محمود عزب، وكيل النيابة، برئاسة أحمد علون، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وأفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، بحضور الفتاتين إلى ديوان قسم ثانى الزقازيق، حيث أقرتا بعدم توجيه أى اتهام للطلاب بالتحرش بهما، وتم عرضهما مع المحضر إلى نيابة القسم للإداء بأقوالهما فى المحضر.

وكان عدد من رواد موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك - يوتيوب" تداولوا فيديو يظهر به فتاتين تسيران بأحد الشوارع ويسير خلفهما مجموعة من الشباب والصبية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة