وفد إيطالى يصل مطار القاهرة لإحياء مسار العائلة المقدسة.. صور

السبت، 04 يناير 2020 12:13 م
وفد إيطالى يصل مطار القاهرة لإحياء مسار العائلة المقدسة.. صور وفد إيطالي في مطار القاهرة الدولي
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مطار القاهرة الدولي ، وفدا إيطاليا يضم نخبة من المسؤلين البارزين ، في زيارة للبلاد تستغرق عدة ايام لإحياء مسار العائلة المقدسة في مصر ، ضم الوفد ما يقرب من 70 راكبا ، وتم إعداد استقبال خاص لهم بالمطار فور وصولهم من ايطاليا .

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة ، ان الوفد الإيطالي يضم عدد من المسؤلين الإيطاليين أبرزهم نيكولا مانينو رئيس منظمة البرلمان الدولي للتشريع بإيطاليا، وأنطوني سباتيلا مستشار رئيس الوزراء الإيطالي، وديبونو باولو المسؤل عن ملف الفن في الفاتيكان ، وسالديسكو سالفادور عضو البرلمان الإيطالي، وروفا فيليبو بالرقابة الإدارية الإيطالية ، تواجد مع الوفد عدد من الصحفيين والإعلاميين الإيطاليين .

واضافت المصادر ،ان سلطات مطار القاهرة الدولي قامت بتخصيص فريق من العلاقات العامة ، استقبل الوفد وإشراف علي انهاء اجراءات وصوله من ايطاليا وتم توزيع الورود واعلام مصر وإيطاليا فور خروجهم من صالة الوصول .

وكان رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب،اكد في بيان له الشهر الماضي إن إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة من المشروعات التي تحظى باهتمام بالغ من الدولة المصرية خاصةً في ظل وجود العديد من المواقع السياحية التاريخية المسيحية التي يمكن الاستفادة منها في رحلة السيد المسيح والسيدة العذراء داخل مصر، والتي تلقى اهتمام بالغ لملايين المسيحيين في العالم.

وأكد على اعتبار إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة مشروعا قوميا يمكن من خلاله النهوض بقطاع السياحة وإرسال رسائل أمن للعالم الخارجي ودعم هذا المشروع الهام وتسليط الضوء عليه وبذل كثير من الجهد لإظهاره في أحسن صورة لما له من أهمية في تحسين الصورة الذهنية للمنتج السياحي المصري عالمياً، باعتباره منتجاً سياحياً متفرداً وشديد التميز.

وفد إيطالي في مطار القاهرة الدولي (1)
 

 

وفد إيطالي في مطار القاهرة الدولي (2)
 

 

وفد إيطالي في مطار القاهرة الدولي (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة