أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ندى رحمى: أمريكى يدخل الموسوعة لحمله 15 كرسى على ذقنه

الأحد، 05 يناير 2020 06:45 م
فيديو.. ندى رحمى: أمريكى يدخل الموسوعة لحمله 15 كرسى على ذقنه الأمريكى دافيد راش
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة ندى رحمى، إن الأمريكي دافيد راش حقق رقما قياسيا جديدا بموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، وذلك بحملة 15 كرسي على ذقنه لمدة 10 ثوان.

وأضافت رحمى ، خلال برنامجها كلام ستات المذاع على قناة "on e"، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، " موسوعة جينيس يدخلها كل من يقوم بعمل حاجة غريبة..  وكتير جدا أن يشيل 15 كرسى على دقنه لمده زى كده" .

وعلقت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، قائلة  : "الراجل ده عاوز يدخل الموسوعة.. وفكرة الانضمام إلى الموسوعة تعد فكرة براقة والاسم بيتكتب فى التاريخ".

وكان دافيد راش، من ولاية أيداهو الأمريكية، نجح في كسر أكثر من مائة رقم من أرقام موسوعة «جينيس»، من أجل الترويج لنظام التعليم «STEM»، وهو اتجاه جديد بالتعليم يعتمد على تدريس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات فقط، وهو نظام يحظى باهتمام المنظمات الدولية، التي تسعى لتطوير مواردها البشرية في المجالات التخصصية، التي تدعم الابتكار والتنافسية.

وتوجه راش،  من ولايته إلى مدينة هيندرسونفيل بولاية تينيسي، من أجل الظهور في برنامج على شبكة «تي بي إن»، وتحقيق رقم قياسي جديد لأكثر عدد من الكراسي يمكن موازنتها على الذقن.

وكان راش ، صاحب الرقم القياسي السابق بثمانية كراسي، لكنه تراجع أمام البريطاني جو رولينجس، الذي ظهر في برنامج «Britain's Got Talent» بداية هذا العام، وتمكَّن من رفع العدد نفسه من الكراسي لمدة 11 ثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة