أول مضيفة طيران مصرية ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوم

الإثنين، 06 يناير 2020 08:00 ص
أول مضيفة طيران مصرية ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوم كلام ستات
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج كلام ستات المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، ونهال عنبر، وندى رحمى، وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الاثنين هبة عاطف أول مضيفة طيران مصرية من طراز خاص.

ويستهل البرنامج فقراته مع فقرة بيقولك وتعرض عددا من الأخبار الخفيفة، وبعدها فقرة الرغي الجميل والحديث عن كيفية اكتساب الزوجين الجديدين الثقة في بعضهما، وتستضيف هبة أبو الخير" لايف كوتش.

ويليها فقرة اسأل الستات للإجابة على ما يرد البرنامج من أسئلة للمشاهدين والمشاهدات عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفى الختام مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف ، هبة عاطف أول مضيفة طيران مصرية  من طراز خاص.

وكان برنامج كلام ستات قد تناول  فى حلقة أمس عدة موضوعات متنوعة حيث استضاف البرنامج المهندسة آمال مبدى رئيسية اتحاد المصرى للإعاقات الذهنية وهاني رحال ، وهو محام متخصص فى إرجاع الموبايلات لأصحابها، وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة أجريت فى جامعة جنيف على 150 شخصا، عن تأثير الكوابيس على الإنسان وتبين أنها مخرج لتفريخ تفاصيل كثيرة تضايقه طوال اليوم، متابعة: "فى الشتاء بيكون الشخص فى حالة من الدفء تحت البطانية والأكل الثقيل واللى مش بيحلم فى الوقت ده.. والأبراج الترابية مش بتحلم فى العادة ولكن فى الشتاء معدلات الحلم بتزيد عندهم.. ولو حلم جميل بيقوم الشخص مبسوط وفرحان من النوم ومقبل على الحياة.. ولكن لا قدر الله الحلم الوحش بيقوم الشخص من النوم متعكر المزاج".

وأضافت شريهان، أن الأشخاص أثناء الدراسة تم سؤالهم عده أسئلة، وهما على جهاز كشف رنين مغناطيسى، ليكشف سبب هذه الكوابيس التى تطارد الإنسان خلال فترة النوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة