جهات التحقيق تكشف تفاصيل العثور على جثة شاب بأرض زراعية فى الجيزة

الإثنين، 06 يناير 2020 05:00 ص
جهات التحقيق تكشف تفاصيل العثور على جثة شاب بأرض زراعية فى الجيزة جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى شمال الجيزة تفاصيل العثور على جثة شاب مقتولًا داخل أرض زراعية فى الجيزة، حيث تبين من خلال مناظرة جثة المجنى عليه أنه فى أوائل العقد الرابع من عمره، ويرتدى ملابسه كاملة، مع وجود إصابات بمناطق متفرقة من الجسد ومن بينها الوجه.

وتابعت التحقيقات أن أجهزة الأمن تلقت بلاغًا بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية بجوار أحد المصارف المائية بمنطقة زراعية فى الجيزة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان العثور على الجثمان، وأخطرت جهات التحقيق، وانتقل فريق منهم إلى موقع العثور على الجثمان وبعد الانتهاء من المناظرة صدر قرار التشريح.

وتكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض العثور على جثة شاب، ملقاة بأرض زراعية، وأفادت معاينة ومناظرة رجال المباحث لجثة المجنى عليه، بوجود إصابات بوجهه، بالإضافة إلى احتمالية تعرضه للخنق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، بمنطقة زراعية، بجوار مجرى مائى، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب، يبلغ من العمر ما يقرب من 30 عاما، يرتدى ملابسه كاملة، وبه إصابات بالوجه، بالإضافة إلى وجود إصابات أخرى بجسده، واحتمالية تعرضه للخنق.

وعثرت أجهزة الأمن بالقليوبية، يوم السبت الماضى، على جثة بشاطئ النيل بالقناطر الخيرية بها عدة إصابات، جرى نقلها إلى مستشفى القناطر الخيرية العام، وجارى تكثيف الجهود لتحديد هويته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية من جهودها للوصول لمعرفة المجنى عليه والتوصل لأسباب الواقعة، حيث جرى عمل نشرة تغيب بأوصاف المجنى عليه لسرعة التعرف على هويته. وقررت نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية عرض الجثة على الطب الشرعى لمناظرتها لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة