شافكى المنيرى فى ذكرى رحيل ممدوح عبد العليم: شخصية رفيع بيه كانت تشبهه كثيرا

الإثنين، 06 يناير 2020 05:00 ص
شافكى المنيرى فى ذكرى رحيل ممدوح عبد العليم: شخصية رفيع بيه كانت تشبهه كثيرا برنامج من مصر
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شافكى المنيرى أرملة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، إنها منذ وفاته من أربع سنوات لم ترى أى عمل فنى لزوجها الراحل الفنان ممدوح عبدالعليم، مشيرة الى أن ممدوح عبد العليم يستحق كل ماهو جميل والصفة الحقيقية التى اتصف بها ممدوح فهى صفة الاحترام، والشخصية التى كانت تشبه ممدوح عبد العليم بشكل كبير هى شخصية رفيع بيه.

وتابعت شافكى خلال مداخلة هاتفية فى برنامج من مصر المذاع على قناة cbc وتقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم والإعلامى عمرو خليل الاحترام هو العنوان الوحيد الذى يطلق على بيتنا وعلى حياتنا كلها وكان ممدوح رجل بمعنى الكلمة فعندما يتم فتح كتاب الرجولة لابد ان نرى فية ممدوح عبد العليم.

وواصلت قائلة: ممدوح عبد العليم كان قارئا جيدا،  فكان يقرأ فى كل المجالات السياسة والأدب وكان الفن هو أقل مجال يقرأه، وأيضا كان عاشق للمسرح.

ومن جانب أخر كانت قد قالت الإعلامية شافكى المنيرى خلال  لقاء سابق أن حفل توقيع كتاب" أيام فى بيت المحترم" نجح بسبب الجمهور ودعم الأصدقاء، فالكتاب ليست سيرة سيرة ذاتية  لحياة  زوجى الراحل الفنان ممدوح عبد العليم بل كان رؤية مختلفة ففى بيوتنا المصرية هناك الكثير من القصص ولذلك قررت أن أوضح  جزءا من حياة الفنان المبدع، فكان ممدوح إنسان استثنائى جدا فى البيت ومع أصدقائه.

 

وأشارت شافكى، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم" الذى يذاع مساء الجمعة، على شاشة سى بى سى، أن "أجمل حاجة فى الكتاب أن الناس تطلع اللى جواها" وأنا سعيدة أن الجمهور حتى بعد مرور 4 سنوات على وفاة ممدوح يتذكرونه والكثير منهم قاموا بمشاركة الكتاب على مواقع التواصل الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة