ميلان يبدأ عصر ابراهيموفيتش الجديد ضد سامبدوريا فى الدوري الإيطالي

الإثنين، 06 يناير 2020 07:00 ص
ميلان يبدأ عصر ابراهيموفيتش الجديد ضد سامبدوريا فى الدوري الإيطالي ابراهيموفيتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص فريق ميلان شريط مشواره في عام 2020 عندما يستضيف سامبدوريا في الرابعة عصر اليوم بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، في مباراة ستشهد الظهور الأول للمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بعدما أعلن ميلان عن تعاقده مع اللاعب صاحب الـ 38 عاماً خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 6 أشهر مع إمكانية تجديد التعاقد بين الطرفين لمدة موسم أخر.

وعاد إبراهيموفيتش إلى فريق ميلان الذي سبق وأن لعب ضمن صفوفه لمدة "موسمين"، وأسهم بإحرازه لقبه الأخير في الدوري الايطالي "الكالتشيو" عام 2011.

ويعيش ميلان موسماً في الدوري الايطالي، حيث يحتل المركز الـ 11 في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بينما يحتل سامبدوريا المركز الـ 17 برصيد 15 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة، علماً بأن ميلان لم يتذوق طعم الفوز سوى في مباراتين فقط في أخر 7 مباريات خاضها بمسابقة "الكالتشيو"، فيما تلقى هزيمة مذلة أمام أتالانتا بخماسية نظيفة قبل العطلة الشتوية، كانت الأسوأ له في الدوري منذ نحو عقدين من الزمن.

كما يعاني ميلان على الصعيد الهجومي، إذ اكتفى بتسجيل 16 هدفاً في 17 مباراة، أي أقل بـ20 هدفاً من غريمه في المدينة الانتر، حيث تعقد الآمال على ابراهيموفيتش لإنهاء الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق الحاصل على لقب دوري ابطال اوروبا "7 مرات".

ويبحث ميلان عن بداية مثالية لعام 2020 على ملعبه ووسط جماهيره التي ينتظر أن تحتشد في مدرجات ملعب "سان سيرو" بأعداد غفيرة لمتابعة نجمها المفضل زلاتان ابراهيموفيتش، حيث كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن بيع 56 ألف تذكرة لمباراة ميلان وسامبدوريا، مشيرة إلى أن ملعب "سان سيرو" يستعد لاستقبال 60 ألف مشجع على الأقل.

وضمت قائمة ميلان لمباراة سامبدوريا اليوم كلاً من، أنطونيو دوناروما – جيانلويجي دوناروما – رينا، كالدارا – موساكيو – رومانيولي – كونتي – كالابريا – هيرنانديز – جابيا، إسماعيل بن ناصر – بونافينتورا – بريسكانيني – كيسي – تشالهانوجلو – كرونيتش – باكيتا، كاسيخو – إبراهيموفيتش – بيونتيك – مالديني – سوسو – لياو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة