إكسترا نيوز تبرز انتصارات الجيش الليبى على الإرهابيين

الثلاثاء، 07 يناير 2020 06:43 م
إكسترا نيوز تبرز انتصارات الجيش الليبى على الإرهابيين ليبيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على الانتصارات التى يحققها الجيش الليبى على التنظيمات الإرهابية التى تتواجد فى العاصمة الليبية طرابلس، وكذلك فى مدينة سرت، كما أبرزت القناة فى تقرير لها، سيطرة الجيش الليبى على عدد من المدرعات التركية المتواجدة بحوزة الإرهابيين، مشيرة إلى أن الجيش الوطنى الليبى سيطر على مدرعات تركية فى مدينة سرت الليبية، والتى أرسلتها تركيا إلى مليشيات الوفاق من نوع "لميس" بعد تحريرها اليوم.

ونشرت القناة، فى تقريرها، فيديو متداول على السوشيال ميديا لاغتنام الجيش الليبي 47 مدرعة تركية في سرت التى حررها الجيش الوطنى الليبى، وذلك بعد إعلان المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسمارى، أمس تحرير مدينة سرت بشكل كامل من الإرهابيين خلال أقل من 3 ساعات، وانتشرت على السوشيال ميديا ، فيديوهات تظهر المدرعات التركية، حيث  سيطر عليها الجيش الليبى بعد فرار المليشيات.

وكان اللواء أحمد المسمسارى، المتحدث باسم الجيش الليبى، أعلن سيطرة الجيش الليبى الكاملة رسميا على مدينة سرت، كاشفا تفاصيل العملية العسكرية التى نفذها الجيش الليبى ضد الإرهابيين فى تلك المدينة الليبية، حيث قال المتحدث باسم الجيش الليبي ، خلال المؤتمر الصحفى الذى نقلته قناة إكسترا نيوز: نهدف إلى تأمين الحياة للمواطنين فى مدينة سرت، مشيرا إلى أن القوات المسلحة الليبية تطارد المجموعات الإرهابية التى هربت من سرت.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الليبى: خلال المؤتمر الصحفى، أن تحرير مدينة سرت لم يستغرق أكثر من 3 ساعات، لافتا إلى أن السيطرة على سرت تمت وفق خطة محكمة.

وأشار اللواء أحمد المسمارى، إلى أن معركة الجيش الليبى لتحرير مدينة سرت اعتمدت على السرية والمفاجأة، حيث أن عملية تحرير سرت كانت سريعة وخاطفة، وتم تطهير سرت من الميليشيات الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة