أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا : أفضل لعب الجولف على تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد

الثلاثاء، 07 يناير 2020 12:08 م
جوارديولا : أفضل لعب الجولف على تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد جوارديولا
شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الإسبانى لفريق مانشسر سيتى الإنجليزى، بيب جوارديولا، عن إمكانية تدريب فريقى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أو ريال مدريد الإسبانى مستقبلا، خرج الإسباني جوارديولا بتصريح غريب، بخصوص إمكانية تدريبه لفريقى ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
ونقلت صحيفة "ذا الجارديان"، عن بيب جوارديولا قوله : "من المستحيل أن أشرف على تدريب مانشستر يونايتد بعد تدريب السيتي، أو ريال مدريد بعد برشلونة، أفضل لعب الجولف على ذلك".
 
وأضاف" أفضل الذهاب الى المالديف إذا لم أتلقى أى عرض، ربما ليس المالديف لأنهم لا يملكون ملاعب للجولف".
 
وكان بيب جوارديولا، المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر سيتى قد تفوق برقم مميز في مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز على كلا من السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، والألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الحالى.
 
ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن جوارديولا يمتلك أكبر معدل نقاط في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 2.37 نقطة لكل مباراة خاضها مع مانشستر سيتي منذ قدومه في صيف 2016.
 
وجاء السير أليكس فيرجسون فى المرتبة الثانية برصيد 2.27 نقطة، فيما جاء يورجن كلوب ثالثا بـ2.15 نقطة لكل مباراة.
 
وفى المركز الرابع حل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق تشيلسي بـ2.14 ثم روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي السابق بـ2.04 .
 
جوارديولا حقق العديد من البطولات منذ الإشراف على فريق مانشستر سيتي أبرزها لقب الدوري الانجليزي مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، وكأس الرابطة مرتين، وكأس الدرع الخيرية مرتين، كل ذلك في غضون 3 سنوات فقط.
 
يذكر أن جوارديولا أشرف في بداية تجربته في عالم التدريب فى ناديه برشلونة محققا رفقة الفريق العديد من البطولات المحلية والأوروبية والدولية، لينتقل بعدها إلى بايرن ميونيخ، ومنه إلى مانشستر سيتى محققا معه الدورى الإنجليزى مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزى لمرة، وكأس رابطة الأندية المحترفة مرتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة