أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة نيمار إلى برشلونة خارج اهتمام جريزمان

الثلاثاء، 07 يناير 2020 05:17 م
عودة نيمار إلى برشلونة خارج اهتمام جريزمان جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، أن الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني لا يعارض عودة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، إلى كامب نو من جديد، رغم أن هذا الأمر سيؤثر على فرص مشاركته كأساسي فى تشكيل إرنستو فالفيردي، ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن عودة البرازيلي نيمار المحتملة إلى برشلونة، ستؤثر بشدة على فرص مشاركة جريزمان وكذلك الفرنسي عثمان ديمبلي.

أضافت الصحيفة وفقاً لمصادر مقربة من الفرنسي جريزمان، إن صاحب الـ28 عامًا لا يولي اهتمامًا كبيرًا بفكرة عودة نيمار، فالموضوع بالنسبة له أمر عادي للغاية، ولن تزعجه الصفقة حال إتمامها.

تابعت، إن أنطوان جريزمان يدرك حالة التجانس والانسجام بين ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز مع نيمار، والتي لم يصل لها حتى الآن، لكنه لا يبدو رافضا لهذا الثلاثي.

ويعلم الفرنسي أنطوان جريزمان أنه قد يفقد أهميته بعض الشيء، لكن في الوقت نفسه يؤمن بأن مستقبله في برشلونة مع تقدم ميسي وسواريز في العمر، بالإضافة إلى ذلك، يحافظ جريزمان أيضًا على علاقة جيدة مع نيمار دا سيلفا، حيث التقيا في العديد من المباريات، وأشادا ببعضهما البعض على شبكات التواصل الاجتماعي، كما أن لديهما أصدقاء مشتركين مثل مبابي وفيليبي لويس، بالإضافة إلى لاعبي برشلونة.

ويدرك جريزمان أنه جزء من مشروع برشلونة للحفاظ على القمة في السنوات الخمس المقبلة، وأن نيمار سوف يدعم هذه الخطة.

رغم الانتقادات العديدة التى وجهت إلى المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هذا الموسم بسبب عدم تأقلمه سريعا مع خطط لعب برشلونة، إلا أن الأرقام تؤكد عكس ذلك بعد تألق اللاعب في مسابقة الدوري الإسباني.

وفى إحصائية ذكرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أهداف جريزمان هذا الموسم تعادل 5 مهاجمين من فريق ريال مدريد في الدوري الاسباني هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن جريزمان سجل 7 أهداف هذا الموسم في الليجا، وهو نفس مجموع أهداف لاعبو ريال مدريد، هازارد (1) +بيل (2)+رودريجو (2)+ فينيسيوس (1)+ لوكا يوفيتش (1).

كما أن جريزمان لديه 4 أسيست، مقابل هازارد (3)، بيل (2) وفينيسويس (1).

وتعاقد برشلونة مع جريزمان الصيف الماضي بعد انتهاء عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد الاسباني، ليكون شراكة هجومية في البارسا مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة