أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يصطدم بأتلتيكو مدريد فى نصف نهائي السوبر الإسباني والريال يترقب

الخميس، 09 يناير 2020 08:00 ص
برشلونة يصطدم بأتلتيكو مدريد فى نصف نهائي السوبر الإسباني والريال يترقب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة، نظيره فريق أتلتيكو مدريد، فى مواجهة من العيار الثقيل، فى منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر الإسباني، التى تستضيفها الأراضى السعودية.

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
 

وتقام مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المُشعة" بمدينة جدة السعودية، وستكون مذاعة على قناة KSA Sports 1 HD.

 

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
 

ويسعى برشلونة إلى مواصلة تفوقه على الروخي بلانكوس فى كأس السوبر الإسباني، حيث تقابل الفريقان 5 مرات سابقة على مدار 35 نسخة من البطولة بحسب ما تكشف عنه الإحصائيات، حقق خلالها الفريق الكتالونى الفوز فى 4 مرات مقابل مرة وحيد لأتلتيكو مدريد وذلك عندما توج باللقب عام 1985.

وتقام مباريات كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد هذا الموسم فى السعودية، بمشاركة أندية برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضى 2018-2019، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا، حيث كان الفريق الملكى و"الخفافيش" الطرف الأول فى الدور نصف النهائى بالمباراة التى أقيمت فى الدور نصف النهائى.

ويحمل فريق برشلونة النصيب الأكبر من بطولة السوبر من بين أندية الدورى الإسبانى، حيث توج باللقب 13 مرة بفارق لقبين عن الوصيف ريال مدريد صاحب العشرة ألقاب.

ويفتقد برشلونة فى بطولة كأس السوبر الإسبانى بالسعودية، كلاً من الحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلى وأرثر ميلو بسبب الإصابة.

وتضم قائمة برشلونة التى أعلنها إرنستو فالفيردى 24 لاعباً هم.. نيتو وإينياكى بينيا فى حراسة المرمى ثم ليونيل ميسى، لويس سواريز، جيرارد بيكيه، سيميدو، راكيتيتش، بوسكيتس، توديبو، لنجليت، موسي واجي، جريزمان، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو، دي يونج، فيدال، أومتيتى، جونيور فيربو، كارلس بيريز، ريكى بودج، كويادو، أراوخو، تيناس، أنسو فاتى. 

وكان ريال مدريد، قد تأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على نظيره فريق فالنسيا، أمس الأربعاء، بنتيجة 3 - 1، لينتظر الفائز من برشلونة وأتلتيكو مدريد، فى المباراة النهائية، التى سوف تقام الأحد المقبل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة