شاهد أحدث موضة لبطانيات 2020 من معرض هايم تكستايل بفرانكفورت

الخميس، 09 يناير 2020 03:43 م
شاهد أحدث موضة لبطانيات 2020 من معرض هايم تكستايل بفرانكفورت ياسمين الطباخ
رسالة فرانكفورت - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت ياسمين الطباخ مدير المكتب الفنى بشركة مصر إسبانيا، أن الألوان الفاتحة، هى موضة البطانية لعام 2020، لافتة إلى أنه من المهم مواكبة الموضة العالمية والتى غالبا ما تختلف كل سنة، وتشارك 23 شركة مصرية، فى معرض "هايم تكستايل" فى مدينة فرانكفورت فى ألمانيا، مقارنة بـ38 شركة شاركت العام الماضى، حيث احتفلت مؤسسة هايم تكستايل، فى فرانكفورت بألمانيا، بعيدها السنوى الخمسين، بمشاركة نحو 3 آلاف شركة عالمية.
 
 
ونصحت ياسمين من هم مقبلين على تأسيس منزلهم، أو مقبلين على زواج، أن يختاروا من تلك الألوان الهادئة أو ما يطلق عليها الألوان الترابية "المكتومة"، لافتة إلى أن تصميمات العام الجارى مودرن وهندسية بصورة أكبر.
 
وحول التحديات التى تواجه صناعة البطاطين، أشارت إلى أن بعض الألحفة سحبت البساط نوعا ما من البطانية، ألا أنها ما تزال ركنا أساسيا ومنتجا مهما جدا فى البيت المصرى.
 
ويشارك فى الفعاليات صناع قطاع المنسوجات المنزلية من جميع أنحاء العالم في مدينة فرانكفورت للمرةالخمسين، كما أن معرض Heimtextil ، يضم حوالىً3000 عارض، بما في ذلك العديد من الصناع الرئيسيين في هذا القطاع وقادة السوق في جميع أنحاء العالم، لعرض منتجاتهم الجديدة .
 
وذكر بيان سابق صادر عن المعرض، إن أول انعقاد له كان في يناير عام 1971 مع 679 عارضا، واستثمرنا على نطاق واسع على مدى عقود في جودة المعرض.
 
وأشار ديتليف براون، الرئيس التنفيذي للمعرض إننا نتطلع إلى معرض متميز جدا مع الذكرى الخمسين لتأسيسه''، فى ظل ما يواجهه قطاع المفروشات النسيجية من تحديات كبيرة، موضحا أن الثورة الرقمية تؤدي حاليًا إلى تغييرات أساسية في تصنيع وتجهيز المنسوجات المنزلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة