أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس السيسى يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد يوم 18 أكتوبر الجارى.. أخبار مصر

الخميس، 01 أكتوبر 2020 06:00 م
الرئيس السيسى يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد يوم 18 أكتوبر الجارى.. أخبار مصر الرئيس السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، الرئيس السيسى يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد يوم 18 أكتوبر الجارى، حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 577 لسنة 2020 ، بدعوة مجلس الشيوخ للانعقاد.

 

سامح شكرى: تركيا تحتضن عناصر إرهابية تستهدف أمن واستقرار شعوب المنطقة

قال وزير الخارجية سامح شكرى، إن التصريحات التركية تثير التعجب، مشيرًا إلى وجود أحاديث متناقضة من الجانب التركى تجاه الاتفاقية الموقعة بين مصر واليونان، فأنقرة أحاديثها متناقضها وتدعى أنها تعرف مصالح الشعب المصرى أكثر من أى طرف آخر.

 

الرئيس السيسى يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد يوم 18 أكتوبر الجارى

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 577 لسنة 2020 ، بدعوة مجلس الشيوخ للانعقاد.

 

وزير الخارجية المجرى يؤكد اهتمام بلاده بشراء الغاز المصرى فى شرق المتوسط

قال وزير خارجية المجر، بيتر سيارتو، إنه تشاور مع وزير الخارجية سامح شكرى حول ملفات الهجرة غير الشرعية والطاقة، مؤكدا رفضه للآلية التى اعتمدها الاتحاد الأوروبي لمواجهة الهجرة وهذا مرفوض لنا فنحن نرغب فى حل أزمة الهجرة.

 

الزمالك يصرف 7 مليون جنيه للاعبين قبل مواجهة المصرى

صرفت إدارة نادى الزمالك، 7 مليون جنيه للاعبى الفريق قبل مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم، الخميس، فى إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، التى ستقام على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، وجاء صرف إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لمستحقات اللاعبين من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات خلال المرحلة المقبلة وحرص مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، على الاجتماع باللاعبين مؤخرا مؤكدا تلبية كافة مطالب الفريق من أجل التركيز الشديد فى المرحلة المقبلة والسعى نحو تحقيق لقب دورى أبطال إفريقيا.

 

"الاتصالات" تطرح 80 ميجاهرتز ترددات لشركات المحمول وتوقعات بوصولها لأكثر من مليار دولار

انتهى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، من المزايدة الثانية للترددات وتصل إلى 20 ميجاهرتز لشركتي اتصالات واورنج، لتصل حجم الترددات المطروحة من الدولة على شركات المحمول الأربعة العاملة في السوق إلى نحو 80 ميجاهرتز في الحيز الترددي 2600 ميجاهرتز، حيث كان قد تم طرح 60 ميجا هرتز من الترددات في مزايدة منتصف سبتمبر الماضي شاركت بها كل من فودافون والمصرية للاتصالات

 

القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريباً بحرياً عابراً بالبحر المتوسط

فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة ، للإرتقاء بمستوى التدريب وتبادل الخبرات مع القوات المسلحة للدول الشقيقة والصديقة ، نفذت القوات البحرية المصرية والفرنسية تدريباً بحرياً عابراً بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط ، وذلك بإشتراك الفرقاطة الشبيحة المصرية (تحيا مصر)  والغواصة المصرية الحديثة من طراز (209/1400) مع الفرقاطة الفرنسية ( LATOUCHE – TREVILLE ) .

 

مصر تواصل إرسال خطوط إنتاج الخبز الميدانية للأشقاء فى جمهورية السودان

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، بمساندة جمهورية السودان الشقيقة لمجابهة الآثار المترتبة على السيول التى تضررت منها .

 

فيديو يكشف كيف تحول "تويتر" لبوق جماعات التطرف وملاذ آمن للإرهابيين

يواصل موقع تويتر التزام الصمت أمام تغريدات الإخوان الإرهابية التحريضية ضد الدولة المصرية .

 

الصحة تؤكد وصول نسبة الشفاء من كورونا إلى 93.5 % بمستشفيات العزل بالجمهورية

كشفت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع نسب المتعافين من فيروس كورونا بمستشفيات العزل، إلى 93.5 %، بعد تسجيل 96494 حالة شفاء بالجمهورية. وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت أمس عن خروج  400 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

قمر ناسا الصناعى يلتقط صورة لسقوط أوراق الخريف الملونة من الفضاء

التقطت الأقمار الصناعية التابعة لوكالة ناسا ألوان الخريف الجميلة المنتشرة حول بحيرة سوبريور، والتي تضم أشجار الحور الرجراج والبتولا والقيقب والزيزفون وأشجار الأخشاب الصلبة المتساقطة الأخرى، حيث وصل الخريف إلى الولايات المتحدة، ما يعني أن أوراق الشجر في جميع أنحاء البلاد تتغير من اللون الأخضر إلى الأصفر والأحمر والبرتقالي، وتم رصد أوراق الشجر الملونة من الفضاء.

 

موسيمانى يستهدف 3 صفقات من صن داونز لتدعيم الأهلي

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للأهلي يستعد للتعاقد مع 3 لاعبين من فريقه السابق صن داونز، وفقا لصحيفة "citizen"، وهم الأورجوياني جاستون سيرينو جناح الفريق والذى حاول الأهلي فى وقت سابق التعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي، والمدافع كويتزى، بجانب موتجيكا ماديشا جوكر صن داونز والذى يجيد اللعب كقلب دفاع وظهير أيمن ووسط مدافع.

 

مؤسسة قطرية ترعى الإرهاب تخصص 35ألف يورو شهريا للمتحرش حفيد البنا طارق رمضان

قال المركز الدولي لدراسة التطرف في بريطانيا، إن أبرز المستفيدين الرئيسيين من الأموال القطرية الداعمة للإرهاب والمنظمات الإخوانية، هو طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، حسن البنا، وابن شخصية رائدة في صعود الإخوان في أوروبا، سعيد رمضان. وتم تقديم الدعم له من قبل المؤسسة التي تدعى أنها تعمل لصالح الإنسانية "مؤسسة قطر الخيرية".

 

التعليم العالى تعلن مد فترة تحويل تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة حتى مساء الغد

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أنه تقرر مد فترة تقليل الاغتراب (التحويلات ) لطلاب المرحلة الثالثة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية، حتى الساعة السابعة من مساء غد الجمعة الموافق 2 أكتوبر الجارى.

 

الحكومة: الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل، الموافق الثامن من أكتوبر عام 2020، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص؛ بمناسبة عيد القوات المسلحة ( 6 أكتوبر)، وذلك بدلا من يوم الثلاثاء، الموافق السادس من أكتوبر عام 2020.

 

السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد تقديم واجب العزاء في أمير الكويت صباح الأحمد

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي من دولة الكويت إلى أرض الوطن بعد تقديم العزاء في وفاة المغفور له الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية. وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى بالشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة