"الشركة الحنينة رزق".. تمنح موظفيها أكثر من 4 آلاف سيارة بعد تحقيق التارجت

السبت، 10 أكتوبر 2020 05:00 م
"الشركة الحنينة رزق".. تمنح موظفيها أكثر من 4 آلاف سيارة بعد تحقيق التارجت جانب من توزيع السيارات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت شركة صينية تشتغل في مجال الحديد والصلب هدايا لموظفيها، عبارة عن 4116 سيارة فاخرة تصل قيمتها الإجمالية إلى نحو 74 مليون دولار، وذلك بعد تمكن الشركة للعام الخامس على التوالي، من تخطي قيمة الأرباح السنوية.

11
11

 

وقامت الشركة بتنظيم حفل كبير وزعت فيه السيارات على موظفيها، بهدف دعمهم للحفاظ على نفس الوتيرة الإنتاجية للسنوات القادمة.

وبلغت قيمة هذه السيارات 500 مليون يوان، أي ما يعادل 74 مليون دولار، ولم تتوقف هدية الشركة عند ذلك بل تعهدت أيضا بتحمل تكاليف ترخيص وتأمين وضرائب هذه السيارات عن الموظفين لمدة خمس سنوات.

 

كما قامت الشركة بتنظيم حفل كبير جرى تصويره من طائرة درون، ويظهر الفيديو لحظة تسلم الموظفين لسياراتهم، وفقا لموقع سبوتنيك.

وفي سياق متصل ابتكرت شركة صينية متخصصة في مجال صناعة الفيديو، طريقة جديدة للترفيه على موظفيها من خلال تقدم حيوان "الألبكة" كحيوان أليف ليرافق الموظفين أثناء عملهم، وأظهرت لقطات الفيديو تجول الحيوان بين مكاتب الموظفين وقيامهم بمداعبتهم بين الحين والآخر للترفيه عنهم بينما يقومون بالتفاعل واللعب معه أثناء أوقات العمل.

ويقول الموظفون، إن الحيوان الأليف يلجب لهم البهجة والسعادة خلال يوم العمل، كما تنتج الشركة فيديوهات عن حياته اليومية مع الموظفين ومداعباته الطريفة ما جعله نجما على تطبيق التيك توك وتطبيقات اخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة