أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة تصمم فستان مدمج بقناع وجه "عشان اللى بتنسى الكمامة".. سعره فى المتناول

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 12:00 م
شركة تصمم فستان مدمج بقناع وجه "عشان اللى بتنسى الكمامة".. سعره فى المتناول فستان مدمج بقناع وجه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ارتداء قناع الوجه عند الخروج من المنزل، أمر ضرورى، وإلزامى عند دخول أى مؤسسة عامة أو أحد أماكن العمل، لأنها تعتبر من أهم طرق الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لكن قد ينسى أحد الأشخاص ارتدائها وبالتالى لا يستطيع الدخول لأى مكان عام يحذر من الدخول بدون الكمامة، لذلك ابتكر بعض مصممى الأزياء أقنعة مدمجة مع الملابس لحل هذه المشكلة.

صممت شركة "PrettyLittleThing"، فستان أسود مدمج بقناع وجه وطرحته عبر موقعها على الإنترنت، والذى نال إعجاب الكثير من النساء، لذلك حقق نسبة عالية من المبيعات، كما ظهرت عارضة الأزياء شارلوت موس، مرتدية الفستان، بأحد الأماكن العامة.

شارلوت موس بالفستان
شارلوت موس بالفستان

 

وأشار التقرير المنشور بصحيفة "مترو" البريطانية، إلى أن سعر الفستان يبلغ  15 جنيه إسترليني و نسبة المخزون من الفستان محدودة، وأنه متوفر بأحجام مختلفة تتراوح ما بين مقاسات 4 و 12 و 14 .

ووصف الموقع الإلكترونى الخاص بشركة " PrettyLittleThing "، الفستان بأنه مصمم بتنورة قصيرة وأكمام طويلة، بالإضافة إلى أربطة أذن حتى تتمكن المرأة من ربط القناع فوق أذنيها عند الخروج من المنزل سواء للذهاب للعمل أو لأحد الأماكن العامة، والإختلاط بالأخرين، ويمكن ثني جزء من القناع على الرقبة في حالة عدم الرغبة في ارتدائه.

الفستان الأسود
الفستان الأسود

 

 ورغم أن تصميم الفستان قد يبدو غير عادى، إلا إنه نال إعجاب الكثير من النساء، اللاتي حرصن على شرائه، بسبب دمج القناع مع الفستان وبالتالى لن تنسى المرأة ارتداء القناع، كما أنها لن تضطر لشراء قناع فى كل مرة تخرج فيها، أو تضطر لارتداء قناع وجه لونه غير متوافق مع لون الفستان، وبالتالى يساعدها الفستان فى الحصول على إطلالة أنيقة، بين الأخريات سواء بين أصدقائها أو زملائها فى العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة