بيساكا يلمح بترك المنتخب الإنجليزي واللعب للكونغو بعد استبعاده من القائمة

السبت، 10 أكتوبر 2020 01:37 م
بيساكا يلمح بترك المنتخب الإنجليزي واللعب للكونغو بعد استبعاده من القائمة وان بيساكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح آرون وان بيساكا، مدافع فريق مانشستر يونايتد، إلى أنه قد يحول وجهته الدولية من منتخب إنجلترا إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية، وذلك رداً على استبعاده من قائمة منتخب الاسود الثلاثة الأخيرة، حيث قام اللاعب الشاب بتصرف مثير وهو إزالة علم إنجلترا من على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام’".

وانضم وان بيساكا إلى مانشستر يونايتد من كريستال بالاس في 2019 وأثبت نفسه كلاعب أساسى فى صفوف الشياطين الحمر بمركز الظهير الأيمن.

لكن المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت لم يستدع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أول مباراة دولية له واختار استدعاء ترينت ألكسندر أرنولد وريس جيمس وكيران تريبيير فى مركز الظهير الأيمن.

ورداً على ذلك، أزال وان بيساكا علم إنجلترا من سيرته الذاتية وترك علم جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث ان اللاعب قام بتمثيل كلا البلدين على مستوى الشباب، ولأنه لم يشارك لأول مرة دوليًا، لا يزال بإمكان وان بيساكا اللعب في أي من المنتخبين.

وخاض لاعب كريستال بالاس السابق 35 مباراة في موسمه الأول على ملعب "أولد ترافورد" وساعد يونايتد في احتلال المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز، ولا يزال أساسيا مع الفريق هذا الموسم.

وحقق المنتخب الانجليزي الفوز في مباراته الودية مع ويلز 3-0 مساء الخميس استعدادا لمباريات دوري الأمم الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة