نعامة تتخطى متسابقى الدراجات في جنوب إفريقيا.. فيديو

السبت، 10 أكتوبر 2020 01:00 ص
نعامة تتخطى متسابقى الدراجات في جنوب إفريقيا.. فيديو النعامة خلال السباق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد كوميدى، تخطت نعامة مجموعة من راكبي الدراجات المشاركين في جنوب إفريقيا ومع عدم ظهور علامات توقف على النعامة ، ترك راكبو الدراجات يحدقون في المخلوق في حالة من عدم التصديق.

وتظهر لقطات الطائر الذي لا يطير وهو يركض جنبًا إلى جنب مع راكبي الدراجات أثناء سباق الدراجات في متنزه كيب بوينت الطبيعي في كيب تاون ويحاول تجاوز أقوى متسابق تولى القيادة.

وذكر تقرير جريدة ديلى ميل، أن  الطائر الكبير انطلق على طول الطريق ومر بعدد من راكبي الدراجات على طول الطريق، بينما يستمر المخلوق على طول الطريق يصرخ أحد الدراجين: "هذا جيد ، هذا جيد!"

النعامة خلال مناولة فى السباق
النعامة خلال مناورة فى السباق
نعامة تخوض السباق
نعامة تخوض السباق

في غضون ثوان ، تقترب النعامة من راكب الدراجة في المقدمة ويحذر أحد أعضاء المجموعة: "إنها قادمة من أجلك!"

قال دانييل ساس ، الذي التقط الفيديو : " بينما كنا نتسابق عبر التلال لاحظنا طائرًا غريبًا يركض في السباق، ثم أدركت أن النعامة كانت تطارد أقوى متسابق لدينا ، بن لا أحد يستطيع الإمساك به".

واستطرد ، لقد قمت بمناورة متجاوزًا الدراجين الآخرين والتقطت  فيديو للمواجهة بين بن والنعامة، بينما كنت أتتبع الطائر بهاتفي بيد واحدة، ثم عبرت النعام الطريق بتهور أمامي مباشرة.

يشار إلى أن النعام  من الطيور لا تستطيع الطيران ، إلا أنها عداءة قوية ويمكنها الركض لمسافة تصل إلى 43 ميلاً في الساعة وتتميز المخلوقات برقبة طويلة منحنية يغلب عليها اللون الأبيض وتتغذى عادة على النباتات والبذور.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة